الارشيف / اخبار اليمن

السعودية تفاجئ اليمنيين في المملكة بهذا الإجراء الصارم..والفريق الأحمر يتدخل في اللحظات الأخيرة(إحصائيات وتفاصيل)

اخبار من اليمن فاجأت السعودية المقيمين والعاملين فيها بمن فيهم اليمنيين  بالحملات الميدانية التي انطلقت في 26-2-1439هـ وحتى أمس الخميس  لضبط مخالفي الأنظمة، والتي اسفرت عن ضبط مليونين و788 ألفاً و883 مخالفاً، منهم 2.173 مليون مخالف لنظام الإقامة، وتوزع الباقون بين مخالفي نظام العمل ونظام أمن الحدود. وأوضحت وزارة الداخلية أنه تم ضبط 47437 شخصاً أثناء محاولتهم التسلل عبر الحدود لداخل المملكة، 50% منهم يمنيون، و47% إثيوبيون، والباقي جنسيات أخرى، فيما ضبط 1980 آخرون، لمحاولتهم التسلل لخارج المملكة.

وأضافت أنه تم ضبط 3497 شخصاً نقلوا وآووا مخالفي الأنظمة وتستروا عليهم منهم 1145 مواطناً، أخلي سبيل 1110 منهم بعد الإجراءات النظامية، فيما بقي 35 سعودياً. وأشارت إلى إتمام تنفيذ الأنظمة لعدد 11284 وافداً مخالفاً، منهم 9529 رجلاً، 1755 امرأة، وعوقب فورياً 419874، وتم ترحيل أكثر من 704 آلاف مخالف، وجارٍ حصول الباقين على وثائق سفر لتسفيرهم لبلادهم.

وبشأن اليمنيين، تطرق نائب رئيس الجمهورية في لقائه بالأمير محمد بن سلمان إلى مختلف التطورات والجهود المبذولة لاستكمال عملية التحرير واستعادة الدولة اليمنية ومحاربة الإرهاب وتحسين أوضاع المغتربين اليمنيين لدى الأشقاء في المملكة.


قد يهمك ايضاً:

 

شاهد بالفيديو : لحظة القبض على الإرهابي المسيحي الذي نفذ مذبحة نيوزيلندا وتكبيل يديه من الخلف

 

- ورد للتو.. (أول فيديو) من داخل المسجد الثاني المستهدف في مجزرة نيوزيلندا وسقوط الضحايا!


وعبر محسن عن تقديره  للتسهيلات التي مُنحت للمغتربين في ظل الأزمة التي تعيشها اليمن، لافتا إلى "أمل أبناء الشعب اليمني في استثناء المغتربين من بعض الإجراءات نظرا للأوضاع الصعبة التي خلفها الانقلاب".

وأكد نائب الرئيس أن المواقف الأخوية للمملكة ستظل ماثلة للأجيال وشاهدة على عمق الإخاء وأواصر المحبة بين البلدين والشعبين الشقيقين وواحدية الهدف والمصير في مواجهة الأخطار التي تهدد أمن بلدينا وأمن المنطقة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
السعودية تفاجئ اليمنيين في المملكة بهذا الإجراء الصارم..والفريق الأحمر يتدخل في اللحظات الأخيرة(إحصائيات وتفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تفاجئ اليمنيين في المملكة بهذا الإجراء الصارم..والفريق الأحمر يتدخل في اللحظات الأخيرة(إحصائيات وتفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تفاجئ اليمنيين في المملكة بهذا الإجراء الصارم..والفريق الأحمر يتدخل في اللحظات الأخيرة(إحصائيات وتفاصيل).