حملة تفتيش ميدانية على المستشفيات الخاصة ودعوة مالكيها للارتقاء بنوعية وجودة الخدمة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :تواصل ادارة المنشأت الطبية الخاصة بمكتب الصحة والسكان بعدن وبحسب توجيهات المدير العام د. جمال خدابخش حاليا حملة تفتيش ميدانية علی عدد من المستشفيات والمنشأت الطبية الخاصة.
واوضح الدكتور زكريا القعيطي لوكالة الانباء اليمنية سبأ بان الحملة استهدفت حتی الان النزول والتفتيش علی مستشفیات الرياده والدرة بمديرية دار سعد والنقيب وعدن الالماني في مديرية المنصورة مشيرا الی ان النزول سيشمل كل المستشفيات الخاصة بعموم مديريات المحافظة بهدف تقييم اداء هذه المرافق والاطلاع علی نوعية الخدمات المقدمة فيها ومدی ملائمة هذه الخدمة للانظمة والقوانيين السارية وكذا الاطلاع علی مدی رضی طالبي الخدمه في هذه المرافق.
القعيطي قال ان النظافة والتحهيزات الفنية والكادر ومؤهلاته وتخصصاته والعماله الاجنبيه والتمريضيه ستكون واحدة من اهداف الحملة واجراءات التقييم لافتا الی ان فريق من ادارة المنشأت الطبية الخاصة بديوان وزارة الصحة انضم الی الفريق في الحملة التي تعمل لجنة التفتيش من خلالها علی تقييم الاداء من خلال استمارات صممت لهذا الغرض والتي علی ضوئها سيتم فرض العقوبات اللازمه وفقا وكل مخالفه تبداء بالانذار لتصحيح الخلل وتنتهي باغلاق المنشأه ان كانت غير مستوفية لشروط العمل في المنشأت الطبيه الخاصة او غير مطابقة للمعايير والانظمه والقوانيين.
ودعا القعيطي مالكي هذه المنشئات الی الاسهام والارتقاء بمستوی ونوعية وجودة الخدمة المقدمه في مرافقهم وفقا للتخصص المهني والانظمة النافذة في البلاد.

حملة تفتيش ميدانية على المستشفيات الخاصة ودعوة مالكيها للارتقاء بنوعية وجودة الخدمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حملة تفتيش ميدانية على المستشفيات الخاصة ودعوة مالكيها للارتقاء بنوعية وجودة الخدمة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حملة تفتيش ميدانية على المستشفيات الخاصة ودعوة مالكيها للارتقاء بنوعية وجودة الخدمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق