الحكومة ترحب بالمنسقة الجديدة للشئون الانسانية في اليمن

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن براقش نت - رحب وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح، بوصول منسقة الشؤون الانسانية للامم المتحدة الجديدة ليز غراندي، إلى اليمن خلفا لـ جيمي ماكغولدريك.

 

وطالب فتح في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) المنسقة الأممية العمل مع المنظمات الأمميةعلى تطبيق لامركزية العمل الاغاثي تحقيقا لعدالة ايصال كافة المواد الاغاثية الى جميع محافظات الجمهورية وانجازاً لمبداء كفاءة استغلال الاموال المخصصة لليمن وتحقيق فاعلية الأهداف الإغاثية والإنسانية.

 

وأكد استعداد وتعاون الحكومة ممثلة باللجنة العليا للاغاثة بدعم مهام منسقة الشئون الانسانية في اليمن، وإلتزامها بمبادئ الشفافية والحيادية والمسؤولية في العمل الاغاثي.

 

كما أكد حرص الحكومة العمل والتعاون مع كافة المانحين والمنظمات على إيصال المساعدات للمحتاجين في كافة المحافظات، دون استثناء تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

 

ودعا وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة المنسقة الأممية ،العمل على إزالة كافة العوائق التي تضعها المليشيا أمام الوصول الانساني السريع الى المحتاجين، وإدانة أي أعمال تحول ايصال المساعدات من قبل المليشيا الانقلابية.

الحكومة ترحب بالمنسقة الجديدة للشئون الانسانية في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة ترحب بالمنسقة الجديدة للشئون الانسانية في اليمن، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة ترحب بالمنسقة الجديدة للشئون الانسانية في اليمن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق