وردنا الان ...اعلان هام من الامين العام للامم المتحدة يفرح الرئيس هادي وعبد الملك الحوثي والملك سلمان وولي عهده وابناء زايد ويثلج صدور كل ابناء الشعب اليمني

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش المجتمع الدولي إلى التكاتف لمواجهة كراهية المسلمين وجميع أشكال التعصب، مقدما خالص تعازيه لأسر ضحايا الهجوم على مسجدين في نيوزيلندا.

وكتب غوتيريش تغريدة في "تويتر" اليوم الجمعة جاء فيها: "أنا حزين.. أدين بشدة إطلاق النار على الأبرياء حينما كانوا يصلون مسالمين في المساجد بنيوزيلندا".

مشددا: "اليوم وكل يوم، يجب أن نقف متحدين ضد الكراهية المعادية للمسلمين وجميع أشكال التعصب والإرهاب".

من جانبها، وصفت هنريتا فوري، المديرة التنفيذية لصندوق الطفولة "يونيسف"، في تغريدة لها الهجوم بأنه "اعتداء عديم المعنى ضد مجتمع مسالم، وله الحق في حرية المعتقد"

وردنا الان ...اعلان هام من الامين العام للامم المتحدة يفرح الرئيس هادي وعبد الملك الحوثي والملك سلمان وولي عهده وابناء زايد ويثلج صدور كل ابناء الشعب اليمني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وردنا الان ...اعلان هام من الامين العام للامم المتحدة يفرح الرئيس هادي وعبد الملك الحوثي والملك سلمان وولي عهده وابناء زايد ويثلج صدور كل ابناء الشعب اليمني، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وردنا الان ...اعلان هام من الامين العام للامم المتحدة يفرح الرئيس هادي وعبد الملك الحوثي والملك سلمان وولي عهده وابناء زايد ويثلج صدور كل ابناء الشعب اليمني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق