عاجل : وزير يمني يعلن مقتل «محمد علي الحوثي» ومصادرطبية في أكبر مستشفيات العاصمة تؤكد وصول جثته للمستشفى!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 

 كشفت مصادر طبية مطلعة في احد اكبر المستشفيات الخاصة بصنعاء وجود جثمان لقيادي كبير في جماعة الحوثي في ثلاجة الموتي الخاصة بالمستشفي .

ورجحت المصادر في تصريحات خاصة ل"اليمني اليوم " ان يكون الجثمان لرئيس ما يسمي باللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي،

مشيرة الی ان اسم الاخير,تردد من قبل قيادات حوثية ترددت علی المستشفي بشكل مكثف .

 

من جهته أكد وزير السياحة اليمني محمد قباطي ، اليوم الاثنين، مصرع رئيس ما يسمى باللجنة الثورية العليا التابعة للمليشيا الحوثية محمد علي الحوثي.

 

وقال الوزير قباطي على "تويتر" أن محمد علي الحوثي لقى مصرعه بغارات شنتها مقاتلات التحالف العربي على تجمعًا قبليًا للمليشيا في مديرية أرحب شرقي العاصمة صنعاء..

 

وكانت مصادر محلية ذكرت في وقت سابق أن صالح الصماد، رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى التابع للحوثيين زار في وقت متأخر مستشفى العلوم بصنعاء، وسط حراسة مشددة ما يشير إلى أن شخصية حوثية هامة تتلقى العلاج هناك.

وواجهت قوات الشرعية في اليمن انتقادات كبيرة في السابق؛ بسبب غياب الدور الاستخباراتي الذي يمكن من تصفية الشخصيات المؤثرة بما يسهم في الإسراع بإنهاء الحرب ووقف معاناة اليمنيين، في المقابل تمكنت جماعة الحوثي من اغتيال شخصيات عسكرية مؤثرة في قوات الشرعية.

وتعدّ غارة التحالف، يوم السبت، الأولى من نوعها التي تستهدف عروضًا عسكرية تابعة للانقلابيين الحوثيين، بهدف حشد مقاتلين من أبناء القبائل للزج بهم في جبهات القتال مقابل مزايا مالية.

عاجل : وزير يمني يعلن مقتل «محمد علي الحوثي» ومصادرطبية في أكبر مستشفيات العاصمة تؤكد وصول جثته للمستشفى! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : وزير يمني يعلن مقتل «محمد علي الحوثي» ومصادرطبية في أكبر مستشفيات العاصمة تؤكد وصول جثته للمستشفى!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : وزير يمني يعلن مقتل «محمد علي الحوثي» ومصادرطبية في أكبر مستشفيات العاصمة تؤكد وصول جثته للمستشفى!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق