الارشيف / اخبار اليمن

وردنا الان ....صدمة كبيرة لأمير قطر والشعب القطري بعد إصابة وزير قطري بالدماغ وتتشوش افكاره بسبب دواء خاطيء

اخبار من اليمن جدد وزير الخارجية البحريني، الشيخ خالد بن أحمد، هجومه على قطر، بعد التصريحات الأخيرة لوزير الطاقة القطري السابق عبد الله بن حمد العطية.

وقال وزير الخارجية البحريني في تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "قطر كانت تقول في بداية ازمتها بأن هدف دولنا الأربع هو "التعدي على سيادتها". ثم أتت بحكاية أخرى وهي "كأس العالم" والآن الحكاية الجديدة هي "احتلال قطر والسيطرة على الغاز". وأضح أن "حكاية كل يوم" ما هي إلا مقاطع من "حكايتي مع الزمان".


​وفي تغريدة سابقة للوزير البحريني قال: "عبدالله بن حمد العطية يتعالج في لندن الله يشافيه ويعافيه. الظاهر أعطوه الدواء الخاطئ اللي عفس مخه و خربط أفكاره. شطحاته و مفرداته وصلت به الى آفاق غير مطروقة. "ما أقول الا الله يعينه".


وجاءت تغريدات آل خليفة في معرض رده على تصريح سابق لوزير الطاقة القطري السابق، عندما اتهم دول المقاطعة (السعودية والإمارات والبحرين ومصر) بأنها كانت تسعى إلى "غزو قطر واحتلال أكبر حقل غاز في العالم هناك".
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
وردنا الان ....صدمة كبيرة لأمير قطر والشعب القطري بعد إصابة وزير قطري بالدماغ وتتشوش افكاره بسبب دواء خاطيء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وردنا الان ....صدمة كبيرة لأمير قطر والشعب القطري بعد إصابة وزير قطري بالدماغ وتتشوش افكاره بسبب دواء خاطيء، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وردنا الان ....صدمة كبيرة لأمير قطر والشعب القطري بعد إصابة وزير قطري بالدماغ وتتشوش افكاره بسبب دواء خاطيء.