الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو .. الحوثيون يحرقون منازل المواطنين في الجاح ونزوح جماعي للعائلات

اخبار من اليمن نيران الحوثيون لم تستثني شيء يقف أمامها .. سفك دم الإنسان .. قتل الحيوان .. هدم وحرق المنازل .. تدمير المزارع .. تهجير للمواطنين من منازلهم .. إعتقالات تعسفية واختطافات للسكان بالجملة .. هكذا تتعامل المليشيات مع سكان الحديدة .

حيث أقدمت مليشيات الحوثي على قصف القرى في منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة بمختلف القذائف والأسلحة الثقيلة والمتوسطة .

سكان محليون نزحوا من منطقة الجاح إلى منطقة المُجيلس التابعة لمديرية التحيتا تحدثوا عن قيام مليشيات الحوثي بتدمير منازلهم عمداً وتهجير سكانها قبل أيام .

وقال أحد النازحين أن المليشيات الحوثية قصفت وأحرقت سبعة منازل لمواطنين في الجاح ودمرتها بالكامل ، واضطرت عشرات العائلات للنزوح مع أطفالهم هرباً من بطش الحوثيون الذي لم يرحم الصغار والكبار وأصبح كل مايقف أمامهم هدفاً مُباح يتم تدميره.

هذه العائلة وغيرها مئات العائلات من سكان الحديدة تعرضت لأبشع أنواع التنكيل والإستهداف ، فكثير منهم فقدوا ذويهم بعمليات قصف وقنص تمارسه المليشيات بشكل يومي وأدى إلى سقوط مئات القتلى والجرحى وبعضها عائلات بأكملها محدثة مجازر جماعية لم يعرفها سكان الحديدة المسالمين من قبل .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
شاهد بالفيديو .. الحوثيون يحرقون منازل المواطنين في الجاح ونزوح جماعي للعائلات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو .. الحوثيون يحرقون منازل المواطنين في الجاح ونزوح جماعي للعائلات، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو .. الحوثيون يحرقون منازل المواطنين في الجاح ونزوح جماعي للعائلات.