لحج: مدير مؤسسة الكهرباء يؤكد على استمرار تحسين الخدمة بالمحافظة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لحج/خاص:عقد لقاء جمع كلآ من مدير عام مؤسسة الكهرباء م/لحج المهندس رشاد عبد الصفي ومدير عام مديرية الحوطة الأستاذ انيس العجيلي ومدير امن الحوطة عواد الشلن تم فيه مناقشة أهم المشاكل التي تواجه مؤسسة الكهرباء واهم المعوقات لاستقرار التيار الكهربائي في حوطة لحج.
حيث أكد مدير عام مؤسسة الكهرباء على التزام المؤسسة بالحفاظ على التحسن الملحوظ لخدمة الكهرباء خلال الايام الماضية داعياً المواطنين بالالتزام بدفع ٢٠٠٠ريال للحفاظ على استمرار التيار الكهربائي وحث المواطنين للإسراع في إدخال عدادات للذين لا يملكون عدادات سابقة والتخلص من الربط العشوائي.

كما أكد على إن العمل جاري في متابعة ضم ١٠ ميجا إضافية وعد بها الهلال الأحمر الإماراتي
كما أكد ان رسوم العداد الجديد مع كافة الإجراءات الخاصة بذلك لا يتجاوز ٢٦٠٠٠ إلف ريال بدلا عن الرسوم السابقة التي كانت ٣٨٠٠٠ إلف ريال .

وقد شكر مدير عام المديرية الجهود المبذولة من قبل مدير وعمال مؤسسة الكهرباء ودورهم في استقرار خدمة التيار الكهربائي داعيا كل المواطنين للالتزام بتسديد المبلغ المحدد ٢٠٠٠ ريال مقابل الاستهلاك الشهري وبصورة مؤقتة حتى يتم حل إشكالية المخلفات السابقة.

بدوره تقدم مدير إدارة امن الحوطة بالشكر الجزيل لمدير عام مؤسسة الكهرباء ومدير عام المديرية على جهودهم المبذولة في سبيل تسهيل الخدمات ومتابعتها عند الجهات المختصة ووقوفه إلى جانبهم لحل اي إشكالية ترافق عملهم.

لحج: مدير مؤسسة الكهرباء يؤكد على استمرار تحسين الخدمة بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لحج: مدير مؤسسة الكهرباء يؤكد على استمرار تحسين الخدمة بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لحج: مدير مؤسسة الكهرباء يؤكد على استمرار تحسين الخدمة بالمحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق