الارشيف / اخبار اليمن

يمنيون مقيمون في #السعـودية : تنصل السفارة عن مسؤولياتها يدفع ثمنه المغتربون

اخبار من اليمن الرياض/ خاص :قال يمنيون مقيمون في الرياض إن السفارة اليمنية في المملكة العربية السعودية، لم تستفد وضعها الحالي "كونها بمركز التحالف العربي، وتواصلها الدائم مع القيادة السياسية لبلادنا وقربها من القيادة السياسية بالمملكة العربية السعودية، لطرح هموم ومشاكل المغتربين اليمنيين، وانتزاع أوامر ملكية لصالح المغترب اليمني في المملكة".

وقالوا أن المغترب اليمني في السعودية، بات يعاني أوضاعًا مأساوية مخيفة، وأصبحوا عاجزين عن كفالة أسرهم في الداخل، وأن هناك أسر كثير ستفقد مواردها التي تعيش من خلالها والقادمة من المغتربين اليمنيين في السعودية.
لافتة إلى أن المغترب "يواجه المغترب كثيرًا من المعاناة والمضايقات في الفترة الاخيرة، وكأن سفارتنا محظور عليها حل مشاكل المغتربين، بل عاجزه لأنها تتهرب وتتنصل من مسؤوليتها للتواصل مع السلطات السعودية لإيجاد حلول لمن يريد أن يغادر نهائي لأنه لا يملك دفع الرسوم لتجديد الإقامة يريد فقط ان يغادر بكرامة".

وأكدوا إن سفارتي مصر وباكستان في السعودية، استطاعتا مؤخرًا انتزاع اعفاءات وتخفيضات من الرسوم، وإعفاء مساجين وإطلاق سراحهم، وتذليل الصعوبات أمام مغتربي بلدانهم الذين يريدون مغادرة نهائية، بواسطة أوامر مليكة وأميرية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
يمنيون مقيمون في #السعـودية : تنصل السفارة عن مسؤولياتها يدفع ثمنه المغتربون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يمنيون مقيمون في #السعـودية : تنصل السفارة عن مسؤولياتها يدفع ثمنه المغتربون، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يمنيون مقيمون في #السعـودية : تنصل السفارة عن مسؤولياتها يدفع ثمنه المغتربون.

قد تقرأ أيضا