مختطف مفرج عنه يعثر على مبلغ مالي كبير داخل وسادة ويعيده لمالكه (صور)

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عثر مواطن يمني كان مختطف لدى مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة ذمار وسط البلاد، على مبلغ مالي كبير في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة غرب البلاد .

وقالت مصادر " اليمن العربي " ان المواطن محمد صالح رعده عثر على وسادة وقام بوضعها في منزل المختطف حديث التحرير المواطن محمد أحمد عبدالله مريصع، بعد ان عثر عليها مرمية بإحدى الطرق بمديرية عسيلان غرب محافظة شبوة .

وأوضحت المصادر ان الطفل أحمد محمد مريصع عثر على مبلغ مالي كبير داخل الوسادة وقام بإبلاغ والده بذلك والذي بدوره قام بالاتصال على صدقه محمد رعده الذي قام بوضعها في منزله .

وأضافت المصادر ان ناشطين سبق وتداولوا رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي تعلن عن فقدان المواطن سفيان سعيد الجيش مبلغ مالي بقيمة 55 ألف ريال سعودي و 5250 دولار أمريكي, وهو المبالغ ذاته وقام مريصع ورعدة بالاتصال على الرقم المرفق للرسالة .

وأكدت المصادر ان مريصع قام بتسليم المبلغ أمس الثلاثاء لصاحبه سفيان الجيش ورفض ان يقبل أية مكافأة مالية على الرغم من ظروفه المالية الصعبة التي يعيشها .

وأشارت المصادر إلى ان المواطن محمد مريصع كان مختطف لدى مليشيا الحوثي الانقلابية في سجونها بمحافظة ذمار وتم الافراج عنه خلال صفقة تبادل أسرى بمختطفين .

مختطف مفرج عنه يعثر على مبلغ مالي كبير داخل وسادة ويعيده لمالكه (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مختطف مفرج عنه يعثر على مبلغ مالي كبير داخل وسادة ويعيده لمالكه (صور)، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مختطف مفرج عنه يعثر على مبلغ مالي كبير داخل وسادة ويعيده لمالكه (صور).

0 تعليق