المكلا: جامعة العلوم والتكنولوجيا تقيم ندوة بعنوان "تحديات طلاب الجامعة في سوق العمل"

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نظم قسم إدارة الأعمال بجامعة العلوم والتكنولوجيابالمكلا، وبالشراكة مع وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر (smeps) ندوة توعوية في مجال تحديات طلاب الجامعة في سوق العمل.

ويأتي ذلك برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني، وضمن برامج إدارة شئوون الطلاب بجامعة العلوم والتكنولوجيا فرع حضرموت .

وفي الافتتاح القى الطالب عبدالعزيز باكودح، كلمة اللجنة المنظمة للندوى، تحدث فيها عن أهداف الندوة وأهميتها للخريجين المقبلين على سوق العمل والتحديات التي سيواجهونها في المستقبل .

من جهته القى مدير الجامعة المهندس علوي العيدروس، كلمة الجامعة، شكر فيها كل من ساهم ودعم لإنجاح الندوة وفي مقدمتهم محافظ المحافظة، ووكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر.

هذا وتم تقديم فيلم وثائقي بعنوان عوائق ومشكلات طلاب الجامعة في سوق العمل وقد نال الفيلم على إعجاب الحاضرين .

بعدها كانت الكلمة للمدير التنفيذي بوكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر الأستاذة أوسينا باحيدان، والتي تحدثت عن العوائق والصعوبات التي يواجهها الخريجين من الجامعات في سوق العمل وماهي الطرق لتخطي تلك العقبات وكما أعطت نبذة عن بعض المشاريع والبرامج التي نفذتها الوكالة والتي تخدم الشباب الخريجين من الجامعات .

ومن ثم كانت الكلمة للأستاذ ماهر خان ضابط المشاريع بوكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر وقد تحدث فيها عن التخصصات التي يطلبها سوق العمل في الفترة الحالية وكيفية اختيار التخصص المناسب لكل شخص .

في ختام الندوة تم تكريم المساهمين في إنجاح الندوى بشهادات تقديرية .

حضر الندوة الأستاذ إبراهيم مدهش
نائب مدير الجامعة, والأستاذ عبدالرحمن باهرمز مسؤول شئوون الطلاب بالجامعة, والأستاذ مهدي علي بادبيان, وعدد من الدكاترة والأساتذة .

المكلا: جامعة العلوم والتكنولوجيا تقيم ندوة بعنوان "تحديات طلاب الجامعة في سوق العمل" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المكلا: جامعة العلوم والتكنولوجيا تقيم ندوة بعنوان "تحديات طلاب الجامعة في سوق العمل"، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المكلا: جامعة العلوم والتكنولوجيا تقيم ندوة بعنوان "تحديات طلاب الجامعة في سوق العمل".

0 تعليق