العمراني : مأساة اليمن أصبحت الأكثر فداحة عالمياً بسبب ميليشيا الحوثي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عمان - سبأنت :
قال سفير اليمن لدى الأردن، علي العمراني، أن مأساة اليمن أصبحت  الاكثر فداحه على مستوى  العالم نتيجة للحرب التي أشعلتها ميليشيا الحوثي الإنقلابية وإحتياحها المشؤوم للعاصمة صنعاء في سبتمبر ٢٠١٤ .. لافتاً إلى أنها رغم ذلك لا تحظى بالقدر الكافي من الاهتمام العالمي.

جاء ذلك خلال مشاركته في المؤتمر الدولي الثالث "اللاجئون في الشرق الاوسط  "المجتمع الدولي: الفرص والتحديات" الذي عقد اليوم في فندق لاند مارك في العاصمة عمان .

وأكد السفير العمراني، على ضرورة أن يضطلع المجتمع الدولي والإقليمي بمسؤولياته تجاه اليمن ومأساتها .. مشدداً على ضرورة إعطاء إعادة الإعمار أهمية خاصة، وأن يتم البدء في المناطق المحررة ، مع التركيز على مشاريع البنية التحتية واصلاحها وتطويرها .

وأستعرض العمراني الإحتياجات الضرورية والأولويات الملحة التي تحتاجها اليمن بعد الانتهاء من الحرب، وأثناء الحرب .. لافتاً إلى أن اليمن بقدراته الذاتية ودعم أشقائه وأصدقائه وطاقات شبابه وكل الخيرين فيه سيستعيد عافيته وتنميته ودوره الحضاري المنشود وسيعود كما كان سعيدا في ماضيه وسيكون مستقرا وامنا .

وأضاف أن اليمن بإستقراره سيسهم في استقرار المنطقة برمتها خاصة أن الاحداث ووقائع السنوات الأخيرة أثبتت ان اليمن مكون جوهري في السلام العالمي والتجارة الدولية واستقرار المنطقة وامن الخليج والبحر الأحمر .. مجدداً الدعوة إلى شركاء اليمني الإقليميين والدوليين الى تبني مشروع شامل لإعادة اعمار اليمن .

العمراني : مأساة اليمن أصبحت الأكثر فداحة عالمياً بسبب ميليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العمراني : مأساة اليمن أصبحت الأكثر فداحة عالمياً بسبب ميليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العمراني : مأساة اليمن أصبحت الأكثر فداحة عالمياً بسبب ميليشيا الحوثي.

0 تعليق