عاجل : الصين تغادر صمتها وتعلن رسمياً تسلمها إدارة ميناء عدن وتبشر اليمنيين بفرصة «ذهبية»..!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 

 قال السفير الصيني لدى اليمن، "جون هوي" إن بلاده تنفذ مشروعاً عالمياً في اليمن.

و أكد السفير الصيني خلال لقائه اليوم الاربعاء في الرياض قيادات من الحراك الجنوبي، أنه ستكون هناك فرصة ذهبية لمحافظة عدن ضمن هذا المشروع وفق شراكة فاعلة و مصالح متبادلة.

و شدد السفير الصيني على أهمية تضافر جهود الجميع يما يؤدي لحفظ الامن و الاستقرار، حسب وكالة الانباء اليمنية الرسمية.

و لم يكشف السفير الصيني في اللقاء، مزيد من التفاصيل عن طبيعة المشروع.

وضم اللقاء من القيادات الجنوبية، ياسين مكاوي مستشار رئيس الجمهورية رئيس مكون الحراك المشارك في مؤتمر الحوار، وفؤاد راشد النائب اﻻول لرئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب والشيخ حسين بن شعيب رئيس الهيئة الشرعية الجنوبية وعبدالرؤوف زين السقاف القيادي بالحراك والمقاومة الجنوبية.

وكان مصدر رئاسي كشف في وقت سابق، أن هادي عرض على الصين ادارة ميناء عدن، و هو المشروع الذي رحبت به الصين، حسب المصدر الرئاسي.

و كانت اليمن و الصين وقعتا في العام 2013 على مشروع بتكلفة نصف مليون دولار لتطوير و اعادة تأهيل ميناء عدن، و لم يتم البدء بتنفيذه بسبب اندلاع الحرب نهاية مارس/آذار 2015. 

عاجل : الصين تغادر صمتها وتعلن رسمياً تسلمها إدارة ميناء عدن وتبشر اليمنيين بفرصة «ذهبية»..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : الصين تغادر صمتها وتعلن رسمياً تسلمها إدارة ميناء عدن وتبشر اليمنيين بفرصة «ذهبية»..!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : الصين تغادر صمتها وتعلن رسمياً تسلمها إدارة ميناء عدن وتبشر اليمنيين بفرصة «ذهبية»..!.

0 تعليق