مدير مدرسة بصنعاء تعتدي بالضرب على طالبة عجزت عن تسديد الرسوم التعليمية المستحدثة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقدمت مديرة إحدى المدارس الحكومية بالعاصمة اليمنية صنعاء، بالاعتداء بالضرب على طالبة في مرحلة الإعدادية، بمبرر تخلف الأخيرة عن سداد الرسوم الدراسية المفروضة من جانب ميليشيا الحوثي.

وبحسب مصادر محلية أفادت معلمات في مدرسة الشهيد الوزير بشارع مأرب، بأن المديرة أقدمت على الاعتداء المباشر بحق طالبة في الصف التاسع أمام زميلاتها في الصف.

وأضافت، أن المديرة قامت بشد الطالبة من شعرها أمام زميلاتها في الصف، بعد أن أعلنت عدم مقدرتها على دفع الرسوم المفروضة على طلاب المدارس الحكومية بمخالفة القانون اليمني.

ولم تكتف المديرة المعينة من جانب ميليشيا الحوثي، بالاعتداء على الطالبة في الصف، بل أخرجتها من الفصل وأجبرتها على مغادرة المدرسة. في حين توعدت المديرة، بحرمان الطالبة من دخول المدرسة وخوض الامتحانات الوزارية، إلا في حالة قيامها بدفع المبلغ المفروض.

وتجبر ميليشيا الحوثي طلاب المدارس الحكومية في المحافظات الواقعة تحت سيطرتها على دفع مبالغ مالية تحت بند رسوم دراسة، غير مكترثة بالظروف المعيشية الصعبة لغالبية الأسر، جراء قطع مرتبات موظفي القطاع الحكومي لعام ونيف.

مدير مدرسة بصنعاء تعتدي بالضرب على طالبة عجزت عن تسديد الرسوم التعليمية المستحدثة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير مدرسة بصنعاء تعتدي بالضرب على طالبة عجزت عن تسديد الرسوم التعليمية المستحدثة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير مدرسة بصنعاء تعتدي بالضرب على طالبة عجزت عن تسديد الرسوم التعليمية المستحدثة.

0 تعليق