#المجلس_الانتقالي : توقيت القرارات الرئاسية الأخيرة مجرد ردة فعل على التحركات السياسية والشعبية للمجلس

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :في اول تعليق للمجلس الانتقالي الجنوبي على القرارات الرئاسية الاخيرة قال سالم ثابت العولقي المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي ان توقيت القرارات الرئاسية الأخيرة  أنها "مجرد ردة فعل على التحركات السياسية والشعبية للمجلس الانتقالي الجنوبي من خلال تدشين أعمال الجمعية الوطنية في العاصمة الجنوبية عدن" .

وأضاف العولقي المهم ان المجلس الانتقالي الجنوبي حقيقة ماثلة وأمر واقع ، لا مجال لتجاوزه أو إلغائه بردود أفعال قاصرة.

نص تعليق العولقي :
يوماً بعد آخر تكشف الشرعية أنها لا ترى صنعاء هدفاً استراتيجياً لمعاركها، ولا ترى في معركة صنعاء اي رمزية سيادية ولو بالمستوى الأدنى من الجدية ، بل وتؤكد بتصرفاتها أن معركتها الحقيقية ليست مع الحوثي الذي اختطف الدولة هناك ، وفرض أمراً واقعاً لم يتغير منذ أكثر من عامين ونصف.

وعلى الجانب الآخر تمارس تلك الشرعية عبثاً بالمناطق المحررة ولاسيما الجنوبية ، بأساليب عديدة ، لتثبت بأن معركتها الحقيقية في عدن المحررة وليست في صنعاء المحتلة!.

وفي هذا السياق يأتي توقيت القرارات الرئاسية الأخيرة ليؤكد أنها مجرد ردة فعل على التحركات السياسية والشعبية للمجلس الانتقالي الجنوبي من خلال تدشين أعمال الجمعية الوطنية في العاصمة الجنوبية عدن، ولذلك لا قيمة لردود الأفعال هذه لأن مصدرها الفشل ومصيرها مشتق من مصدرها. والفشل لا يمكن ان ينتج عنه صورة من صور النجاح. والعبرة في قرارات سابقة قلنا منذ البداية أنها لن تحقق أثراً وكأنها لم تكن. والتكاليف الكبيرة لكل ذلك سيتحملها المواطن بكل تأكيد.

والمهم هو ان المجلس الانتقالي الجنوبي حقيقة ماثلة وأمر واقع ، لا مجال لتجاوزه أو إلغائه بردود أفعال قاصرة كهذه التي لا ترقى لأي تصحيح سياسي سوى تجريب المجرب.

كما ان شراء العناصر التي تهاجم وتسيء إلى دول التحالف العربي عبر وسائل الإعلام القطرية والإخوانية ، بتعيينات وزارية يكشف عن حجم المشكلة والاختراق الذي تعانيه الشرعية التي تساقطت عنها أوراق التوت ورقة بعد أخرى ، وباتت مكشوفة في العراء السياسي.

سالم ثابت العولقي

المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي

عضو هيئة الرئاسة

#المجلس_الانتقالي : توقيت القرارات الرئاسية الأخيرة مجرد ردة فعل على التحركات السياسية والشعبية للمجلس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر #المجلس_الانتقالي : توقيت القرارات الرئاسية الأخيرة مجرد ردة فعل على التحركات السياسية والشعبية للمجلس، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى #المجلس_الانتقالي : توقيت القرارات الرئاسية الأخيرة مجرد ردة فعل على التحركات السياسية والشعبية للمجلس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق