الارشيف / اخبار اليمن

خلافات حادة تعصف بالقيادات العسكرية للشرعية..واتهامات خطيرة بعد قرارات جمهورية.(أسماء وتفاصيل طارئة)

اخبار من اليمن اتهم قائد اللواء 30 مدرع بالضالع العميد،هادي العولقي، قائد اللواء السابق ،العميد عبدالكريم الصايدي، بنصب كمين مسلح له ولجنة الاستلام والتسليم المكلفة من قائد المنطقة الرابعة اللواء ركن - فضل حسن ، اليوم السبت

 

وقال العميد -هادي العولقي في تصريح  صحفي، إن تعرض لكمين هو واللجنة في منطقة شعور غرب قعطبه، بعد أن أبدى الصايدي استعداده التسليم.


 
وبحسب العولقي، فإن الصيادي يزعم أنه قام ببناء المعسكر على حسابه، وأن الحكومة والتحالف لم يقدم له شيئا وعليه ديون وخسائر، في اللواء والجبهة ويطالب بتسليمها أولاً.

- حسناء أوكرانية مراهقة تمتلك شعرا رائعا يضرب الرقم القياسي في الطول.. لن تصدق كم متر يبلغ!!..(شاهد الفيديو)

 

وكان قرار جمهوري قد صدر قبيل أيام قضى بإقالة قائد اللواء 30 مدرع العميد د.عبدالكريم الصيادي وتعيين العميد، هادي العولقي خلفا له.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
خلافات حادة تعصف بالقيادات العسكرية للشرعية..واتهامات خطيرة بعد قرارات جمهورية.(أسماء وتفاصيل طارئة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خلافات حادة تعصف بالقيادات العسكرية للشرعية..واتهامات خطيرة بعد قرارات جمهورية.(أسماء وتفاصيل طارئة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خلافات حادة تعصف بالقيادات العسكرية للشرعية..واتهامات خطيرة بعد قرارات جمهورية.(أسماء وتفاصيل طارئة).