تقرير دولي يصدم الجميع ويتحدث عن وفاة الرئيس هادي وصعود الأحمر للرئاسة وفوضى في محافظات الجنوب.. (تفاصيل نارية)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكدت مجموعة الأزمات الدولية أن جنوبيي اليمن لن يقبلوا بأن يتولى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق علي محسن صالح الأحمر مقاليد الحكم في البلاد حال وفاة الرئيس الحالي عبد ربه منصور هادي. وأوضحت المجموعة - في سياق تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني تحت عنوان "اليمن: منح السلام فرصة؟" وترجمه (المشهد العربي) - أن أبرز أسباب رفض الجنوبيين لتولي الأحمر السلطة هو دوره في حرب اليمن الأهلية عام 1994 خلال محاولة انفصال الجنوب. وبيّنت المجموعة أنه بموجب القواعد الدستورية الحالية، سيحل الأحمر محل هادي لمدة شهرين في حال وفاة الأخير الذي يعاني من مشاكل صحية.

تقرير دولي يصدم الجميع ويتحدث عن وفاة الرئيس هادي وصعود الأحمر للرئاسة وفوضى في محافظات الجنوب.. (تفاصيل نارية) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تقرير دولي يصدم الجميع ويتحدث عن وفاة الرئيس هادي وصعود الأحمر للرئاسة وفوضى في محافظات الجنوب.. (تفاصيل نارية)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تقرير دولي يصدم الجميع ويتحدث عن وفاة الرئيس هادي وصعود الأحمر للرئاسة وفوضى في محافظات الجنوب.. (تفاصيل نارية).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق