الارشيف / اخبار اليمن

ورد الان : اللواء هيثم قاسم ينطلق لتحرير هذه المحافظة الشمالية الجديدة ويخوض معركة شرسة ضد الحوثيين ويحقق انتصارات كبيرة صباح اليوم (اخر التطورات)

اخبار من اليمن قال مصدر عسكري إن قوات اللواء 20 بقيادة اللواء هيثم قاسم، حررت وادي المقصب وعدداً من الجبال في منطقة البرح غرب محافظة تعز، بعد مواجهات عنيفة انتهت بمصرع عدد من عناصر المليشيات الحوثية.

وأضاف المصدر لموقع “نيوزيمن”إن قوات اللواء 20 نفذت عملية عسكرية ضد المليشيات، وتم تطهير مساحات واسعة في وادي المقصب وجبل المثهبة والتباب الحمر وديمة اليقظة في البرح.

وأعلن عن مقتل أكثر من 25 حوثياً بينهم قيادات ميدانية وإصابة آخرين في المواجهات التي شارك فيها طيران التحالف العربي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ورد الان : اللواء هيثم قاسم ينطلق لتحرير هذه المحافظة الشمالية الجديدة ويخوض معركة شرسة ضد الحوثيين ويحقق انتصارات كبيرة صباح اليوم (اخر التطورات) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان : اللواء هيثم قاسم ينطلق لتحرير هذه المحافظة الشمالية الجديدة ويخوض معركة شرسة ضد الحوثيين ويحقق انتصارات كبيرة صباح اليوم (اخر التطورات)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان : اللواء هيثم قاسم ينطلق لتحرير هذه المحافظة الشمالية الجديدة ويخوض معركة شرسة ضد الحوثيين ويحقق انتصارات كبيرة صباح اليوم (اخر التطورات).