الارشيف / اخبار اليمن

إجتماع برئاسة وزير النقل مع وزارة الاشغال يقر خطة لإصلاح مدرجات مطار عدن الدولي على مرحلتين بصورة عاجلة .

اخبار من اليمن إجتماع برئاسة وزير النقل مع وزارة الاشغال يقر خطة لإصلاح مدرجات مطار عدن الدولي على مرحلتين بصورة عاجلة .

2018/12/06م الساعة 07:47 PM (الامناء نت /خاص)

عقد اليوم بمبنى وزارة الأشغال العامة والطرق أجتماع برئاسة الأستاذ صالح أحمد الجبواني وزير النقل والدكتور محمد ثابت نائب وزير الأشغال وضم المختصين من الوزارتين وجرى النقاش حول مدرجات مطار عدن الدولي ممر التدحرج وممر الإقلاع والضرورة الملحة للتدخل لإصلاح المدرجين الذين أصبحا يهددان الحركة الجوية بالتوقف . وأقر الإجتماع علاج مشكلة المدرجات على مرحلتين الأولى يتم فيها التدخل العاجل بداية الأسبوع لردم التشققات والحفر التي ظهرت على سطح المدرجين ومساواة بعض المناطق التي تحتاج لمساواتها في جسد المدرجين . اما المرحلة الثانية فهي وضع اللمسات الأخيرة على الدراسة التي تم إنجازها لإعادة بناء مدرجات المطار بشكل كامل حسب المواصفات الدولية ورفعها الأسبوع القادم مع الكلفة التقديرية التي خلصت إليها الدراسة لإنجاز هذه العملية لرئيس مجلس الوزراء من قبل وزارتي النقل والأشغال لتقوم الحكومة بالبحث عن التمويل والبدء في إعادة البناء لخدمة الحركة الجوية المتزايده . من / وديد ملطوف

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
إجتماع برئاسة وزير النقل مع وزارة الاشغال يقر خطة لإصلاح مدرجات مطار عدن الدولي على مرحلتين بصورة عاجلة . ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إجتماع برئاسة وزير النقل مع وزارة الاشغال يقر خطة لإصلاح مدرجات مطار عدن الدولي على مرحلتين بصورة عاجلة .، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إجتماع برئاسة وزير النقل مع وزارة الاشغال يقر خطة لإصلاح مدرجات مطار عدن الدولي على مرحلتين بصورة عاجلة ..