الارشيف / اخبار اليمن

المجلس الانتقالي يفقد أعصابه بعد بعد فشله في الانضمام كطرف ثالث لمحادثات السويد.. وهذا ما قاله

اخبار من اليمن شكك نائب رئيس ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" – المدعوم إماراتيا – هاني بن بريك من نجاح مشاورات السويد. وقال إن مفاوضات السويد ستفشل قطعا، لأن فريقي التفاوض الحكومي والحوثي، لا يوجد لديهما الإرادة لإنهاء الحرب، مؤكداً أن رحيل الرئيس عبد ربه منصور هادي شرط أساسي لإنهاء الحرب. وأضاف بن بريك: "نهاية الحرب تعني أمرين لازمين، ذهاب مليشيات الحوثي كجماعة مسلحة، فالتحالف لن يرضى بنهاية للحرب تبقي الحوثي قوة مسلحة أبدا، وذهاب هادي الواقع تحت سيطرة الإخوان فهو رئيس مؤقت" حسب زعمه. فيما مساعد الأمين العام للمجلس الانتقالي فضل الجعدي فقال إن "القضية الجنوبية لا تختزل في حضور جلسة حوار من عدمها وأنها اكبر من ذلك بكثير"، مشيرا إلى أن القضية الجنوبية قوة ثابتة وراسخة على أرضها تعجز قوة كل العالم من أن تهزها أو تمسها. المصدر: الموقع بوست

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
المجلس الانتقالي يفقد أعصابه بعد بعد فشله في الانضمام كطرف ثالث لمحادثات السويد.. وهذا ما قاله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المجلس الانتقالي يفقد أعصابه بعد بعد فشله في الانضمام كطرف ثالث لمحادثات السويد.. وهذا ما قاله، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المجلس الانتقالي يفقد أعصابه بعد بعد فشله في الانضمام كطرف ثالث لمحادثات السويد.. وهذا ما قاله.