الارشيف / اخبار اليمن

: محافظ أبين ومدير عام خنفر يدشنان توزيع مواد إيوائية للأسر النازحة في منطقة حلمه خنفر

اخبار من اليمن محافظ أبين ومدير عام خنفر يدشنان توزيع مواد إيوائية للأسر النازحة في منطقة حلمه خنفر

2019/03/18م الساعة 12:06 AM (الامناء نت/خاص)

بحضور اللواء الركن أبوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين يرافقه الشيخ ناصر المنصري مدير عام خنفر والمحامي الأستاذ أكرم باجراد مدير مكتب الشؤون الإجتماعية خنفر دشنت منظمة العمل لمكافحة الجوع (ACF) صباح اليوم الأحد 17مارس 2019م توزيع مواد إيوائية للأسر النازحة من مناطق النزاع في الساحل الغربي الى مديرية خنفر وبلغ عدد المواد الإيوائية التي تم توزيعها للأسر النازحة في المخيم بحلمه خنفر 130 حالة إيواء بدعم من منظمة اليونيسيف وتنفيذ منظمة العمل لمكافحة الجوعacf وبإشراف السلطة المحلية والشؤون الاجتماعية خنفر . وكان في إستقبال محافظ أبين ومدير عام خنفر ومدير مكتب الشؤون الإجتماعية خنفر في المخيم بحلمه كلا من الشيخ إبراهيم الخاشعه شيخ منطقة حلمه والأستاذ إسكندر باشريمة منسق ومندوب منظمة العمل لمكافحة الجوع في مديرية خنفر أبين والأستاذ أبو محمد المرقشي رئيس صناع السلام في محافظة أبين . محافظ أبين أشرف إشراف مباشر وقام بنفسه بتوزيع المواد الإيوائية على النازحين وإستمع منهم لأبرز الهموم والإحتياجات مؤكدا إهتمام قيادة السلطة المحلية أبين بالنازحين وهمومهم . من جانبهم عبر النازحين عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ أبين على نزوله وإشرافه وإطلاعه كما عبروا عن خالص الشكر للشيخ المنصري مدير عام خنفر وباجراد مدير مكتب الشؤون الإجتماعية خنفر ولمنظمة العمل لمكافحة الجوع ومندوبها باشريمه على ماتم تقديمه من معونات إضافة إلى شكرهم لكل من أسهم ويسهم في التفاعل مع أوضاعهم المعيشية والإنسانية . نائف زين ناصر

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: محافظ أبين ومدير عام خنفر يدشنان توزيع مواد إيوائية للأسر النازحة في منطقة حلمه خنفر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : محافظ أبين ومدير عام خنفر يدشنان توزيع مواد إيوائية للأسر النازحة في منطقة حلمه خنفر، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : محافظ أبين ومدير عام خنفر يدشنان توزيع مواد إيوائية للأسر النازحة في منطقة حلمه خنفر.