مليشيا الحوثي تعدم مواطن مسن وكفيف بهذه المحافظة والتهمة ” التخابر مع الشرعية ” (الاسم)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعدمت مليشيا الحوثي الانقلابية اليوم الاثنين، مواطنا مسنا وكفيفا، بتهمة التخابر مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

 

وقالت مصادر محلية لـ”سبتمبر نت” ان المليشيا الحوثية أعدمت مواطن مسن وكفيف بجانب مدرسة القرية يدعى “صالح هزاع مسعد الضحياني، 65عاما” من اهالي قرية رمة، بمنطقة مريس التابعة لمحافظة الضالع بتهمة التخابر مع قوات الشرعية.

 

وناشد أهالي قرية رمة، الواقعة غربي منطقة مريس، التي تخضع لسيطرة المليشيا، قوات الشرعية القيام بواجبها في تحرير المنطقة من بطش المليشيا التي تمارس الانتهاكات بحق المواطنين.

 

وأوضحت المصادر ان المليشيا الحوثية حرمت المواطنين في المنطقة من حرث مزارعهم، وسقي الري، رغم ان ٨٠ ٪ من أهالي قرية رمة، شردتهم المليشيا من منازلهم ونزحوا الى قرى بمريس، وقعطبة، بعيدة من الحرب.

 

ويأتي إعدام المسن “صالح الضحياني” من قبل المليشيا الحوثية واتهامه بالتخابر، بعد الخسارة الذي تكبدتها في العتاد والارواح في الساعات الأولى من فجر اليوم، على أيدي أبطال الجيش الوطني غربي مريس

مليشيا الحوثي تعدم مواطن مسن وكفيف بهذه المحافظة والتهمة ” التخابر مع الشرعية ” (الاسم) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعدم مواطن مسن وكفيف بهذه المحافظة والتهمة ” التخابر مع الشرعية ” (الاسم)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعدم مواطن مسن وكفيف بهذه المحافظة والتهمة ” التخابر مع الشرعية ” (الاسم).

0 تعليق