الارشيف / اخبار اليمن

مدير أمن طور الباحة بلحج يتحدث لـ #عدن_تايم عن التقطعات والتهريب

اخبار من اليمن عدن تايم ـ صدام اللحجي :شهدت مديرية طور الباحة محافظة لحج منذ بداية الحرب أوضاع أمنية صعبة وكانت أبرزها قضايا القتل والتقطع وانتشار نقاط غير قانونية.

وقال مدير أمن طور الباحة العقيد مثنى زليط في تصريح خاص لـ"عدن تايم": ان الأوضاع الأمنية في عموم محافظة لحج تأثرت بشكل كبير عقب الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح.

وأشار العقيد مثنى مديرية طور الباحة تعد من المناطق الكبيرة والمترامية الأطراف وفيها مراكز أمنية لم تفعل بشكل يتماشى مع أوضاع المنطقة الأمنية بالإضافة إلى أن هناك مشكلة عمليات التهريب، متهما أطراف بالعمل ضد الامن وعزيمتنا أقوى منهم مهما عملوا.

واستعرض العقيد مثني في تصريحه هناك تحسن نسبي للأوضاع الأمنية في مديرية طور الباحة نستطيع أن نقول أن مظاهر النقاط الغير قانونية والتي تقوم بعمليات تقطع للمسافرين قد إنتهت ولم يبقى سوى نقاط الأمن والمقاومة الجنوبية التي تمكنت من تأمين سير الخط، مشيرا إلى ما يتداول عن حالات تقطع تحدث في المنطقة إلا أنه لم نبلغ عنها كجهات أمنية والغرض منها للتشويه فقط .

وعن الأوضاع الأمنية للمنطقة قال رغم نقص الإمكانيات نعمل بالمتاح أقسام الأمن تعمل بشكل طبيعي منها فرع الأحوال المدنية وإدارة فرع شرطة المرور للمديرية .. مضيفا أعتقد أن قيادة المحافظة تدرك اهمية هذه المنطقة نطالبهم بتوفير الدعم للأجهزة الأمنية حتى نتمكن من تنفيذ مهامهنا الأمنية.

وأثنى العقيد مثنى زليط على جهود ودعم مدير أمن لحج العميد صالح السيد في تحقيق استتباب الأمن في المنطقة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مدير أمن طور الباحة بلحج يتحدث لـ #عدن_تايم عن التقطعات والتهريب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير أمن طور الباحة بلحج يتحدث لـ #عدن_تايم عن التقطعات والتهريب، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير أمن طور الباحة بلحج يتحدث لـ #عدن_تايم عن التقطعات والتهريب.

قد تقرأ أيضا