أخبار عاجلة
صعدة.. التحالف يقصف مواقع للمليشيا في الظاهر -

شركة النفط في صنعاء تخرج عن صمتها وتعلن بالاسم المسئول الذي وجه بالجرعة القاتلة في المشتقات النفطية

شركة النفط في صنعاء تخرج عن صمتها وتعلن بالاسم المسئول الذي وجه بالجرعة القاتلة في المشتقات النفطية
شركة النفط في صنعاء تخرج عن صمتها وتعلن بالاسم المسئول الذي وجه بالجرعة القاتلة في المشتقات النفطية

شركة النفط في صنعاء تخرج عن صمتها وتعلن بالاسم المسئول الذي وجه بالجرعة القاتلة في المشتقات النفطية، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر شركة النفط في صنعاء تخرج عن صمتها وتعلن بالاسم المسئول الذي وجه بالجرعة القاتلة في المشتقات النفطية، تم نشره اليوم السبت ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة شركة النفط في صنعاء تخرج عن صمتها وتعلن بالاسم المسئول الذي وجه بالجرعة القاتلة في المشتقات النفطية.

اعتبرت شركة النفط اليمنية في العاصمة صنعاء و الواقعة تحت سيطرة المليشيا ان اعتماد سعر العشرين لتر من مادة البنزين بمبلغ 8300 ريال، بمثابة جرعة قاتلة للمواطن اليمني المغلوب على امره، بسبب توجيهات رئيس مايسمى المجلس السياسي الاعلى صالح الصماد ووزير المالية الحوثي صالح شعبان.

وقال المتحدث الرسمي باسم شركة النفط في تصريح نقلته وكالة "خبر"، التابعة للرئيس السابق صالح , ان قرارات صالح الصماد والتي جمدت عمل شركة النفط، وجعلتها فقط مجرد مخازن لتجار المشتقات النفطية، ابرز اسباب ارتفاع اسعار النفط وفرض جرعة جديدة.

واشار الى ان قرار التعويم للمشتقات النفطية هو السبب الرئيسي لهذة الجرعة والتي رفعت اسعار المشتقات وما سيترتب عليها من ارتفاع في اسعار كافة المواد الغذائية والاساسية.

واوضح ان تجميد حسابات شركة النفط من قبل وزير المالية صالح شعبان، قضى بشكل كلي على اي دور قد تقوم به الشركة وفقا للدستور من ناحية الرقابة وسحب المشتقات النفطية من التجار.

وكانت جماعة الحوثي قد وفرت النفط في محطات الوقود بسعر خيالي وصل الى 9000 ريال للدبة ( 20 لتر ) بعد ازمة مفتعلة خلال الايام الماضية .

شركة النفط في صنعاء تخرج عن صمتها وتعلن بالاسم المسئول الذي وجه بالجرعة القاتلة في المشتقات النفطية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شركة النفط في صنعاء تخرج عن صمتها وتعلن بالاسم المسئول الذي وجه بالجرعة القاتلة في المشتقات النفطية، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شركة النفط في صنعاء تخرج عن صمتها وتعلن بالاسم المسئول الذي وجه بالجرعة القاتلة في المشتقات النفطية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "يونسيف" تعلن وفاة 23 ألف طفل حديث الولادة في اليمن العام الماضي
التالى انهيار صخري يخرج خزان مياه عن الخدمة في مديرية دوعن بوادي حضرموت