مليشيا الحوثي تنفذ أول عملية إعدام بتهمة التخابر مع قوات الشرعية..!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 

 

 

 أعدمت ميليشيات الحوثي الانقلابية، الاثنين، مواطناً يمنياً مسناً وكفيفاً، في محافظة الضالع جنوب اليمن، وذلك بتهمة “التخابر مع قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية في منطقة مريس”.

وأفادت مصادر محلية، ان الحوثيين، اعدموا المواطن الكفيف، صالح هزاع مسعد الضحياني البالغ من العمر 65 عاما، وهو من اهالي قرية “رمة” بمنطقة مريس، بجانب مدرسة القرية، بتهمة “التخابر مع قوات الشرعية”.

وتستعيض ميليشيا الحوثي، عن هزائمها في الجبهات بترهيب المدنيين، حيث جاء اعدام هذا الشيخ المسن عقب تقدم ميداني حققه الجيش اليمني والمقاومة الشعبية في جبهة غرب مريس اخر معاقل تواجدهم في محافظة الضالع جنوب اليمن.

وفي ذات السياق، شنت ميليشيات الحوثي، حملة اختطافات واسعة طالت المتعاونين معها في غرب مريس شمال الضالع، واتهمتهم بـ “الخيانة”، بعد تقدم الجيش والمقاومة.

وأكد سكان في قرية رمة بمريس، ان الحوثيين اقتحموا منازل عدد من المواطنين المتعاونين معهم في القرية، واختطفتهم الى جهة مجهولة، بعد اتهامهم بالخيانة.

وكانت ميليشيا الحوثي تكبدت، الاحد، خسائر كبيرة، عقب عملية عسكرية نوعية نفذها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في القطاع الغربي لجبهة مريس.

مليشيا الحوثي تنفذ أول عملية إعدام بتهمة التخابر مع قوات الشرعية..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تنفذ أول عملية إعدام بتهمة التخابر مع قوات الشرعية..!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تنفذ أول عملية إعدام بتهمة التخابر مع قوات الشرعية..!.

0 تعليق