الكشف عن الجريمة التي يرتكبها الحوثي (الحاكم) بحق طلبة المدارس في معسكر ريمة حميد بصنعاء

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  ذكرت مصادر خاصة ان المليشيا الحوثية تحشد المئات من طلبة المدارس الى “ريمة حميد “ومناطق اخرى قريبة من مديرية صرواح بمحافظة مارب شرقي العاصمة صنعاء، تحت قيادة المدعو ” الحاكم ” للزج بهم في معارك جديدة بصرواح بعد تكبدها خسائر كبيرة في الارواح والسلاح في هجومها الاخير على صرواح قبل ما يقارب الاسبوعين، بحسب ما أفاد به موقع الجيش "سبتمبر نت".

  

وشنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية عدد من الغارات يوم الخميس على مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية المتمركزة في بعض مناطق المديرية.

  

 ودمرت الغارات اطقم قتالية للمليشيا اثناء تحركاتها بين مواقع المليشيا في المنطقة ،مما ادى الى احراقها بالكامل، بحسب ما ذكر "سبتمبر نت".

  

من جانبها دمرت مدفعية الجيش الوطني عدد من تحصينات المليشيا في المنطقة ذاتها ملحقة بها خسائر كبيرة في العتاد والارواح لم يتبين حصرها حتى هذه اللحظة.

الكشف عن الجريمة التي يرتكبها الحوثي (الحاكم) بحق طلبة المدارس في معسكر ريمة حميد بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن الجريمة التي يرتكبها الحوثي (الحاكم) بحق طلبة المدارس في معسكر ريمة حميد بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن الجريمة التي يرتكبها الحوثي (الحاكم) بحق طلبة المدارس في معسكر ريمة حميد بصنعاء.

0 تعليق