الارشيف / اخبار اليمن

: طفح المجاري يغرق شوارع المنصورة و المفوضية الجنوبيه تطالب محافظ عدن بالتدخل

اخبار من اليمن طفح المجاري يغرق شوارع المنصورة و المفوضية الجنوبيه تطالب محافظ عدن بالتدخل

2019/03/18م الساعة 10:16 AM (الامناء نت / حسين الجعدني)

ان طفح المجاري بمديرية المنصورة اصبح منتشر في معظم أحياء مديرية المنصورة وقد تركز في شارع السجن وخط التسعين كابوتا ومدينة التقنية والقاهرة وسط البلوكات وحاشد وللأسف نجد بعض الشوارع بمديرية المنصوره فيها طفح المجاري مزمن دون معالجة.

وقد نزلت المفوضيه الجنوبيه المستقله لمكافحة الفساد تتفقد شوارع المنصورة بعد شكوى المواطنون من انتشار الأمراض والبعوض واصابتهم بحمى الضنك بسبب طفح المجاري والبعوض .

وقد تحدث الاخ محمد بانافع رئيس المفوضيه الجنوبيه المستقلهك لمكافحة الفساد قائلاً:

((من خلال ما وصلتنا من بلاغات حول انتشار مرض حمى الضنك في مديرية المنصورة  وهو مرض فتاك قد لا يترك فرصه للنجات من هذا المرض بسبب تسرب السوائل من الاوعيه الدمويه مسببه بذلك قصور في الدوره الدمويه ونقص الاكسجين .

وبذلك تنهار الاجهزة الحيوية في جسم المريض مثل الكبد والكلى والقلب والدماغ وبسبب ذلك تحدث الوفاة للمريض اذا لم يتم اسعافه وعلاجه سريعا.

طبعا سبب انتشار هذا المرض هو طفح المجاري والصرف الصحي في الشوارع والاحياء السكنية المكتظة بالسكان.

ومن خلال قيامي بجوله وثقنا بتصوير احدى شوارع المنصورة والمؤدي من بلوك 24 وحتى تقاطع شارع القصر المنصورة ويظهر فيه الشارع وقد غرق بمياه المجاري وليست هذه مياه الامطار.

رساله نوجهها للأخ مأمور مديرية المنصورة محمد عمر البري وذلك للنزول وعمل معالجه فوريه لطفح المجاري.

كذلك نحمل المسؤولية عن

هذه الوضعية المزرية الاخ محافظ عدن احمد سالمين والاخ قائد راشد مدير صندوق النظافة ونرجو منهم سرعة النزول ومعالجة طفح المجاري في شوارع مديريات عدن والتي تسببت في انتشار البعوض الناقل لفيروس هذا المرض.)).

هذا وقد تزايد طفح المجاري وتراكم القمامة بشكل كبير في مديرية المنصورة مما أدى إلى انتشار الأمراض والحشرات الضارة .

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: طفح المجاري يغرق شوارع المنصورة و المفوضية الجنوبيه تطالب محافظ عدن بالتدخل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : طفح المجاري يغرق شوارع المنصورة و المفوضية الجنوبيه تطالب محافظ عدن بالتدخل، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : طفح المجاري يغرق شوارع المنصورة و المفوضية الجنوبيه تطالب محافظ عدن بالتدخل.