الجيش الوطني يتقدم نحو أرحب.. ورقعة المعارك تتوسع في نهم (تفاصيل معركة صنعاء)

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ذكر موقع الجيش "سبتمبر نت" إن رقعة المعارك الميدانية بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الحوثية في جبهات نهم شرقي صنعاء اتسعت في الساعات الأولى من فجر الإثنين.

ونقل الموقع عن مصادر ميدانية إن معارك عنيفة دارت بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الحوثية في المناطق الفاصلة بين مديريتي نهم، وأرحب، وسط تقدم ميداني تحرزه قوات الجيش.

وذكرت المصادر أن قوات الجيش الوطني تسيطر ناريا في هذه اللحظة على مفرق قطبين، وسط انهيارات كبيرة بصفوف المليشيا الحوثية.

بالتزامن، دمرت مقاتلات التحالف العربي بعدة غارات جوية طقمين قتاليين للمليشيا الحوثية في منطقتي البطنة، ومحلي، بالمديرية ذاتها.

إلى ذلك، أفادت مصادر محلية لـ"سبتمبر نت" إن المليشيا الحوثية في مديرية نهم، تتخذ من المواطنين دروع بشرية تتمترس خلفهم، متخذة في ذلك حيل عدة منها عند سماع الطيران تلجئ للهروب إلى أحواش وأسوار منازل المواطنين.

في السياق، تقوم المليشيا الحوثية بتتبع سيارات المواطنين والمشي ورائها متخذة منها دروع بشرية، كما أنها تقوم بوضع الأطقم القتالية في محطات البترول والأسواق وتجمعات المواطنين وفي الأزقة المزدحمة بالمنازل، مما يعرض المدنيين للخطر والموت، بحسب إفادة الموقع ذاته.

 

 

أخبار من الرئيسية

الجيش الوطني يتقدم نحو أرحب.. ورقعة المعارك تتوسع في نهم (تفاصيل معركة صنعاء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش الوطني يتقدم نحو أرحب.. ورقعة المعارك تتوسع في نهم (تفاصيل معركة صنعاء)، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش الوطني يتقدم نحو أرحب.. ورقعة المعارك تتوسع في نهم (تفاصيل معركة صنعاء).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق