سقوط وشيك لنقيل ابين غيلان في جبهة نهم.. و طيران التحالف يصيب صيد ثمين (تفاصيل)

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكن طيران التحالف العربي من تصفية احد القيادات الحوثية الاربعين المدرجين ضمن قائمة المطلوبين.

وقالت مصادر خاصة لموقع "الميناء نيوز" ان القياد الحوثي أحمد صالح هندي دغسان قتل مساء امس بغارة لطيران التحالف استهدفته اثناء تواجدة برفقة عدد من قيادات الحوثي في خيمة بالقرب من نقيل بن غيلان في مديرية نهم شرق صنعاء.

 واضافت المصادر ان دغسان كان مجتمع مع عددا من قيادات الحوثي لمناقشة الانتكاسات العسكرية التي يتعرض لها عناصرهم في جبهة نهم والتقدم الكبير الذي حققه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية خلال اليومين الماضيين في جبهة نهم .

 واشارت المصادر ان الشيخ فيصل بن حيدر الذي اشرف على قتل الشهيد حميد القشيبي كان من ضمن المجتمعين بالقيادي احمد دغسان.

 ‏وفي اول تأكيد واعتراف حوثي ، اعلنت قناة المسيرة الحوثية وصفحة هنا المسيرة في خبرا عاجل قبل قليل ان غارة لطيران التحالف استهدفت منطقة نقيل ابن غيلان بمديرية نهم دون ذكر مزيدا من التفاصيل.

 يشار الى ان القيادي الحوثي احمد صالح هندي دغسان يحمل الرقم 22 في قائمة القيادات الحوثية المطلوبة للتحالف العربي ، والمكافأة التي اعلنها التحالف لمن يدلي بمعلومات عن دغسان 10 مليون دولار.

 

 

أخبار من الرئيسية

سقوط وشيك لنقيل ابين غيلان في جبهة نهم.. و طيران التحالف يصيب صيد ثمين (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سقوط وشيك لنقيل ابين غيلان في جبهة نهم.. و طيران التحالف يصيب صيد ثمين (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سقوط وشيك لنقيل ابين غيلان في جبهة نهم.. و طيران التحالف يصيب صيد ثمين (تفاصيل).

0 تعليق