اخبار صادمة من صنعاء: المرتبات..آخر شيء تطرق له الصماد اليوم خلال لقاءه برئيس الحكومة ووزير المالية

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كان بحث توفير "الحد الادنى من المرتبات" آخر موضوع تطرق له رئيس المجلس السياسي صالح الصماد عندما التقى اليوم في صنعاء بوزير المالية الدكتور صالح شعبان بحضور رئيس الحكومة الدكتور عبدالعزيز بن حبتور. وبحسب ما نشرته وسائل إعلام تابعة لجماعة الحوثي، فإنه جرى خلال اللقاء بحث مناقشة سير العمل في الوزارة والمؤسسات المالية التابعة لها والإجراءات المتخذة في سبيل تحسين الأوعية الإيرادية بما يكفل رفد الخزينة العامة للدولة بالإيرادات لمواجهة التحديات الاقتصادية. وقالت تلك الوسائل ان اللقاء استعرض مستوى تدفق الموارد المالية إلى البنك المركزي عبر مختلف الأوعية الإيرادية بما يسهم في صرف النفقات التشغيلية لمؤسسات الدولة وكذا صرف الإلتزامات الحتمية لتشغيل الجهات والمرافق الخدمية بما في ذلك المرافق الصحية والمستشفيات، وكان آخر تلك الاشياء هو توفير الحد الأدنى من المرتبات والنفقات الضرورية" بحسب تلك الوسائل الإعلامية التابعة لجماعة الحوثي.

72ef551985.jpg

اخبار صادمة من صنعاء: المرتبات..آخر شيء تطرق له الصماد اليوم خلال لقاءه برئيس الحكومة ووزير المالية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اخبار صادمة من صنعاء: المرتبات..آخر شيء تطرق له الصماد اليوم خلال لقاءه برئيس الحكومة ووزير المالية، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اخبار صادمة من صنعاء: المرتبات..آخر شيء تطرق له الصماد اليوم خلال لقاءه برئيس الحكومة ووزير المالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق