الارشيف / اخبار اليمن

قوات النخبة الحضرمية تعتقل أثنين من أبرز الدعاة في حضرموت

اخبار من اليمن لا يزال أثنين من أبرز أئمة المساجد في حضرموت رهن اعتقال قوات النخبة الحضرمية منذ الإثنين الماضي.
وكان وسائل إعلام محلية قالت أن قوات النخبة الحضرمية المدعومة إماراتياً، اعتقلت اثنين من أبرز أئمة المساجد في مديرية “يبعث” غرب المكلا بمحافظة حضرموت (شرق اليمن).
وأضافت أن قوة عسكرية متمركزة حديثا فوق عقبة المدلاة في مديرية “يبعث” اعتقلت الشيخ محمد حسن باسد المشجري، من مجمع الفاروق عمر للبنات بمنطقة الشروج إلى جهة غير معلومة.
وبحسب المصادر، فقد اعتقلت ذات القوة العسكرية الشيخ يسلم بن ناصر لغبري المشجري من مدرسة خالد بن الوليد للتعليم الأساسي – إلى جهة مجهولة.
ويتمتع الشيخان محمد باسد المشجري ويسلم بن ناصر المشجري بحضور واسع من خلال ممارستهما أدوار تربوية وتعليمية كبيرة وأعمال دعوية وخيرية واجتماعية في منطقتهم.
يُذكر أن الشيخ محمد حسن باسد المشجري هو إمام وخطيب جامع الخير بمنطقة مشاط ورئيس مركز ابن عباس للتأهيل العلمي وأستاذ اللغة العربية بمجمع الفاروق للبنات وأحد الشخصيات الاجتماعية في مديرية يبعث .
بينما الشيخ يسلم بن ناصر لغبري المشجري هو إمام مسجد الجربوب وخطيب جامع الجنينة ومدير مكتب مؤسسة الفجر الخيرية الاجتماعية بمديرية يبعث وهو أستاذ القرآن والتربية الإسلامية بمدرسة خالد بن الوليد للتعليم الأساسي – بنين وهو شخصية اجتماعية تحظى باحترام وتقدير الجميع .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
قوات النخبة الحضرمية تعتقل أثنين من أبرز الدعاة في حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات النخبة الحضرمية تعتقل أثنين من أبرز الدعاة في حضرموت، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات النخبة الحضرمية تعتقل أثنين من أبرز الدعاة في حضرموت.