الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : اشتباكات عنيفة بمدينة تعز بين كتائب في الجيش الوطني وسقوط قتلى وجرحى

اخبار من اليمن اندلعت قبل قليل اشتباكات عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة في مدينة تعز - جنوب غرب اليمن - بين وحدات من اللواء 170 دفاع جوي ووحدات من كتائب أبو العباس التابعة للواء 35مدرع .

وقال مصدر محلي في المدينة في تصريح لـ " المشهد اليمني " إن أربعة جنود و تسعة جرحى سقطوا من الجانبين حتى اللحظة في شارع الدائري القريب من المدينة القديمة.

ووفق المصدر " فإن الاشتباكات اندلعت بين الطرفين على خلفية مشاكل شخصية بين المدعو يوسف الحياني وهو احد القيادات التابعة لكتائب ابي العباس ، وبين القتيل عبدالله مقبل وهو احد المنتسبين للواء 170 دفاع جوي .

مشيرة إلى أن خلافات نشبت قبل ظهر اليوم بين الإثنين على اثر ذلك تدخل احد مرافقي الحياني واصاب عبدالله مقبل بطلق ناري توفي على اثره في مستشفى الصفوة .

وبحسب ذات المصادر أكدت ان التحركات العسكرية التي تشهدها المدينة حاليا ، يشارك فيها أقرباء ومسلحين ينتمون للواء 170 دفاع جوي ، بشكل فردي وشخصي على خلفية الواقعة سالفة الذكر ، فيما لم يصدر اي موقف رسمي من قيادة الجيش الوطني والأجهزة الأمنية في تعز حتى الان .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل : اشتباكات عنيفة بمدينة تعز بين كتائب في الجيش الوطني وسقوط قتلى وجرحى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : اشتباكات عنيفة بمدينة تعز بين كتائب في الجيش الوطني وسقوط قتلى وجرحى، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : اشتباكات عنيفة بمدينة تعز بين كتائب في الجيش الوطني وسقوط قتلى وجرحى.

قد تقرأ أيضا