الارشيف / اخبار اليمن

منظمة دولية توزع مساعدات طبية لـ48 مركز صحي في ثلاث محافظات

اخبار من اليمن عدن تايم/متابعات:دشنت منظمة ادرأ الدولية بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة والسكان، اليوم بعدن، حملة توزيع 40 قدم من المساعدات الدوائية والمستلزمات الطبية (المرحلة الاولى) لعدد 48 مركز صحي و 5 عيادات متنقلة في محافظات الضالع أبين ولحج.

وثمنت مسئولة قطاع التغذية بوزارة الصحة الدكتورة انسجام زين، الدعم الكبير لمنظمة ادرا، واسهاماتها في تحسين الخدمات الصحية وتخفيف معاناة المرضى.

وأكدت أهمية التنسيق المستمر بين المنظمات الدولية الداعمة مع مكاتب الصحة بالمحافظات لتسهيل عملية تنفيذ المشاريع الصحية المختلفة.

وأوضح المدير الاقليمي لمنظمة ادرا افريم بالميرو، و ممثل ادرا الدولية في اليمن ادجر كاستيلو، ومدير برنامج المنار وايلاف بالمنظمة محمد باحشوان، ان الادوية المقدمة من " ادشن ميدور " الالمانية بالتنسيق مع الوكالة الامريكية للمساعدات الانسانية تأتي ضمن مشروع المساعدة المتعددة والاستجابة التغذوية التي تستهدف محافظات الضالع أبين ولحج .

وأكدوا، أهمية التنسيق المشترك مع وزارة الصحة ومكاتبها في المحافظات والشركاء الدوليين لتحقيق هدف المشروع في استهداف اكثر من 100 مركز صحي خلال العام الحالي 2019 .

سبأنت

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
منظمة دولية توزع مساعدات طبية لـ48 مركز صحي في ثلاث محافظات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منظمة دولية توزع مساعدات طبية لـ48 مركز صحي في ثلاث محافظات، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منظمة دولية توزع مساعدات طبية لـ48 مركز صحي في ثلاث محافظات.

قد تقرأ أيضا