الارشيف / اخبار اليمن

على الهواء : الكشف عن فضيحة مدوية لرئيس وزراء هذه الدولة تتسبب بـ ”موتة غريبة” لعارضة أزياء مغربية (فيديو)

اخبار من اليمن قال الإعلامي عمرو أديب، إن سيلڤيو برلسكوني رئيس الوزراء الإيطالي السابق، كان له علاقات غريبة أثناء فترة رئاسته للحكومة الطويلة، وهو ما انكشف بعد رحيله، وأدى لـ"موتة غريبة" لعارضة أزياء مغربية.

وأضاف أديب خلال برنامجه "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر" أمس الأحد، أن رئيس الوزراء الأسبق لاحقته فضائح تتعلق بعلاقات جنسية متعددة مع قاصرات، وظهرت العديد من الصور التي تدينه.

وتابع: "الوحيدة التي قررت أن تخرج عن صمتها وتدلي بشهادتها في جرائم برلسكوني، وعلاقاته بالقاصرات، وهي تهمة تؤدي إلى السجن، كانت عارضة أزياء مغربية تدعى إيمان فاضل".


قد يهمك ايضاً:

وكشف أديب عن أن "فاضل" قبل ذهابها مباشرة للشهادة قُتلت في ظروف غامضة، قائلًا: "شغل على نضيف"، متابعًا أن القتل تم بمواد مشعة، كان من بينها مادة "الكوبلت".

وسيلڤيو برلسكوني رئيس وزراء إيطاليا الأسبق، تم اتهامه عام 2012 بتكوين علاقات جنسية مع قاصرات، لكن أخليت ساحته في عام 2015 بعد استئنافه الحكم.


 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
على الهواء : الكشف عن فضيحة مدوية لرئيس وزراء هذه الدولة تتسبب بـ ”موتة غريبة” لعارضة أزياء مغربية (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر على الهواء : الكشف عن فضيحة مدوية لرئيس وزراء هذه الدولة تتسبب بـ ”موتة غريبة” لعارضة أزياء مغربية (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى على الهواء : الكشف عن فضيحة مدوية لرئيس وزراء هذه الدولة تتسبب بـ ”موتة غريبة” لعارضة أزياء مغربية (فيديو).