الارشيف / اخبار اليمن

تعز .. الحرس الرئاسي يكذب رواية الإصلاح حول الاشتباكات

اخبار من اليمن كذب اللواء الخامس حماية رئاسية ، الرواية الإصلاحية لأحداث تعز، اليوم الاثنين، وأكد أن المواجهات ذات طابع ثأري وليست عملية أمنية عسكرية كما يروج الإصلاح وأدواته في المحافظة.

 

وعبر اللواء الخامس، في بيان له، عن أسفه لما حدث في مدينة تعز اليوم من أحداث بين مجاميع قبلية، على إثر ثأر قبلي بينهما أدى إلى اندلاع اشتباكات واحتراب أقلق السكينة العامة.

 

وقال اللواء الخامس: إننا إذ نؤكد للأخوة المواطنين وللقيادة السياسية بأن قواتنا المرابطة في قلعة القاهرة لم تطلق طلقة واحدة، كما تروج لها بعض الأقلام الصفراء، وأن قيادة اللواء الخامس قد بذلت جهوداً كبيرة لاحتواء الموقف ووقف إطلاق النار حرصاً منها على سلامة المواطنين وممتلكاتهم وإعادة السكينة العامة.

 

وطالب اللواء قيادة تعز ممثلة بمحافظ المحافظة أ. نبيل شمسان وقائد المحور ومدير الأمن وقادة الألوية، بالعمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة والصارمة لعدم تكرار ما حدث.

 

وقالت مصادر محلية ، إن لجنة تهدئة نجحت في إيقاف المواجهات وتسليم الحياني ثلاثة من المتهمين للجنة وليس للواء 22 ميكا، غير أن المصادر أكدت أن الإصلاح يحشد مجاميعه الليلة بكثافة نحو مواقع المواجهات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي براقش نت
تعز .. الحرس الرئاسي يكذب رواية الإصلاح حول الاشتباكات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعز .. الحرس الرئاسي يكذب رواية الإصلاح حول الاشتباكات، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعز .. الحرس الرئاسي يكذب رواية الإصلاح حول الاشتباكات.