الارشيف / اخبار اليمن

بدعوة رسمية من الخارجية الروسية ..ماهي القضايا التي سيبحثها رئيس المجلس الانتقالي في موسكو؟

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :بدعوة رسمية من الخارجية الروسية، يغادر رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، عيدروس قاسم الزُبيدي، يوم غدٍ الثلاثاء إلى العاصمة الروسية موسكو.

وستبحث الزيارة رؤية المجلس الإنتقالي الجنوبي لحل الأزمة اليمنية، وحل قضية الجنوب، والجهود القائمة لوقف إطلاق النار وإحلال السلام العادل والشامل.

كما ستبحث الزيارة أيضاً، مسائل تتعلق بالجانب الإنساني وجهود المجلس الإنتقالي الجنوبي في تثبيت الأمن ومكافحة الإرهاب بالشراكة مع التحالف العربي.

يرافق الرئيس كلاً من: رئيس الجمعية الوطنية اللواء أحمد سعيد بن بريك، وأعضاء هيئة رئاسة المجلس د. ناصر الخبجي، والمهندس عدنان الكاف، والمحامية نيران سوقي، و د. عبدالسلام صالح حميد عضو الجمعية الوطنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بدعوة رسمية من الخارجية الروسية ..ماهي القضايا التي سيبحثها رئيس المجلس الانتقالي في موسكو؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدعوة رسمية من الخارجية الروسية ..ماهي القضايا التي سيبحثها رئيس المجلس الانتقالي في موسكو؟، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدعوة رسمية من الخارجية الروسية ..ماهي القضايا التي سيبحثها رئيس المجلس الانتقالي في موسكو؟.

قد تقرأ أيضا