منشور فيسبوكي قديم لمحافظ تعز الجديد عن الحالمة والإصلاح والجيش الوطني يشعل مواقع التواصل الاجتماعي(صورة)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
محافظ تعز

اخبار من اليمن  تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشور فيسبوكي قديم لمحافظ تعز الجديد امين احمد محمود يتحدث فيه عن تعز وعن الإصلاح وحصارها من قبل الميليشيات الحوثية.

 

وقال محافظ تعز خلال المنشور  إذا كنت ممن لا يحبون المقاومة والجيش الوطني وحزب الإصلاح والثورة .. فلست مضطرا نكاية بهم وان تقف مع الانقلابيين ضد تعز.

 

وتابع كلامه بالمنشور :" إن الوقوف مع الانقلابيين هو وقوف ضد نفسك دون الانضمام إلى اي طرف، مشيرا بان التاريخ لا يرحم وهو يسجل خطواتك كالرقيب العتيد، في اشارة منه إلى أبناء تعز المتحوثيين.

 

وعن حصار تعز قال" هي ترزح ليس بتفوق الغازي ألسلالي القادم من الهضبة، وانما بخيانتك انت حين تسيء بأهلك وتخونهم وترشد عدوهم إلى الطرقات والمنافذ والتلال والجبال وتمنحهم عونا لا يستحقونه.. وتحسب نفسك تحمي الوطن".

 

وختم منشوره قائلاً" فإذا كانت مدينتك ومحافظتك تحاصر وأهلها يقتلون فأي معنى للوطن".

 

 وأصدر الرئيس عبدربه منصور هادي امس الأحد قراراً جمهورياً بتعيين أمين أحمد محمود محافظاً لمحافظة تعز.

649d26f2ca.jpg

منشور فيسبوكي قديم لمحافظ تعز الجديد عن الحالمة والإصلاح والجيش الوطني يشعل مواقع التواصل الاجتماعي(صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منشور فيسبوكي قديم لمحافظ تعز الجديد عن الحالمة والإصلاح والجيش الوطني يشعل مواقع التواصل الاجتماعي(صورة)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منشور فيسبوكي قديم لمحافظ تعز الجديد عن الحالمة والإصلاح والجيش الوطني يشعل مواقع التواصل الاجتماعي(صورة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق