الارشيف / اخبار اليمن

اغنى اثرياء اسياء الذي ولد في اليمن يقيم حفل زفاف اسطوري لنجله بحضور وزير النفط السعودي وشخصيات عالمية ..«شاهد من يكون -صور»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن  

قالت وكالة بلومبرغ ان وزير النفط السعودي خالد الفالح يقوم بثاني زيارة خلال أقل من ثلاثة أسابيع لحضور زفاف أكاش أمباني ابن موكيش أمباني أحد أغنى أقطاب النفط والاتصالات في الهند، الذي عقد زفافه أمس على شلوكة ميهتا ابنة منى ميهتا وراسل مهيتا في العاصمة الهندية أمس.

وحضر الزفاف كبار الشخصيات العالمية التي شملت رؤوساء تنفيذيين لكبرى الشركات مثل بنك أوف أميريكا وغوغل وغيرهما

يذكر أن موكيش أمباني المولود في اليمن هو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للتكتل الهندي، وصاحب الشركة الرئيسية لتكتل مجموعة ريليانس الهندية للمواد والطاقة، التي تعد أكبر شركة هندية من حيث قيمتها السوقية وثاني أكبر شركة هندية من حيث الأرباح.

ad1a821fb9.jpg

a60e686731.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
اغنى اثرياء اسياء الذي ولد في اليمن يقيم حفل زفاف اسطوري لنجله بحضور وزير النفط السعودي وشخصيات عالمية ..«شاهد من يكون -صور» ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اغنى اثرياء اسياء الذي ولد في اليمن يقيم حفل زفاف اسطوري لنجله بحضور وزير النفط السعودي وشخصيات عالمية ..«شاهد من يكون -صور»، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اغنى اثرياء اسياء الذي ولد في اليمن يقيم حفل زفاف اسطوري لنجله بحضور وزير النفط السعودي وشخصيات عالمية ..«شاهد من يكون -صور».