محامي الرئيس الراحل علي عبدالله صالح يكشف ماذا وجد في مأرب

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال محامي الرئيس الراحل علي عبدالله صالح ، المحامي محمد المسوري بأنه وجد في مأرب مالا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب كل يمني كذبت عليه زوراً وبهتاناً الجماعة الحوثية الكهنوتية.

 

وقال المحامي المسوري الذي وصل مأرب مؤخراً وكان يصف من هم في مأرب بالمرتزقة والخونة أثناء وجوده في صنعاء وتحالف حزبه مع الحوثيين ، قال في منشوراً له في صفحته على " الفيس بوك " :  " وجدنا في مأرب.. ما لاعين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب كل يمني كذبت عليه زورا وبهتانا الجماعة الحوثية الكهنوتية الإرهابية ".

 

وتابع المسوري بقوله : أخافوا الناس عن مأرب.. فوجدنا أخوة كرام أبناء الكرام.. ووالله أنهم طرحونا فوق العين والرأس.. مشمولين محمولين.. مأرب بيت كل اليمنيين .. أتحدث عن واقع عشته بنفسي.( حسب ما جاء في منشوره) .

 

هذا وتنفذ مليشيات الحوثي حملة إعتقالات لقيادات وإعلامي حزب المؤتمر عقب مقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح على أيدي الحوثيين ، حيث تمكنت بعض تلك القيادات من مغادرة صنعاء واللجوء إلى مأرب ، بينما تمكنت قيادات أخرى من الهرب عبر عدن .

محامي الرئيس الراحل علي عبدالله صالح يكشف ماذا وجد في مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محامي الرئيس الراحل علي عبدالله صالح يكشف ماذا وجد في مأرب، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محامي الرئيس الراحل علي عبدالله صالح يكشف ماذا وجد في مأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق