20 قناص حوثي يسلمون أنفسهم إلى قوات الجيش في نهم والمشرف المؤيد ينتحر بقنبله قبل وصول القوات إلى موقعه

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

20 قناص حوثي يسلمون أنفسهم إلى قوات الجيش في نهم والمشرف المؤيد ينتحر بقنبله قبل وصول القوات إلى موقعه، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر 20 قناص حوثي يسلمون أنفسهم إلى قوات الجيش في نهم والمشرف المؤيد ينتحر بقنبله قبل وصول القوات إلى موقعه، تم نشره اليوم الأربعاء ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة 20 قناص حوثي يسلمون أنفسهم إلى قوات الجيش في نهم والمشرف المؤيد ينتحر بقنبله قبل وصول القوات إلى موقعه.

 

سلم قرابة 20 قناص من الحوثيين اليوم الثلاثاء أنفسهم إلى قوات الجيش اليمني في مديرية نهم - شرق العاصمة صنعاء .

وقال مصدر عسكري في المنطقة العسكرية السابعة في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن عشرين قناص من نخبة قناصي المليشيات الحوثية سلموا أنفسهم فجر اليوم في آخر المواقع بتبة القناصين بعد مفاجأتهم فجرا وهم نيام في الموقع.

وأضاف المصدر " أن القناصين سلموا أنفسهم إلى قوات الجيش ثم تم نقلهم إلى قيادة المنطقة في المديرية .

على الصعيد ذاته أضاف المصدر " أن مشرف للحوثيين في جبهة مديرية نهم يدعى أبو مالك المؤيد انتحر مساء أمس الإثنين بعد وصول قوات الجيش إلى موقع كان يتحصن فيه .

وأكد المصدر " أن المؤيد قتل نفسه بقنبلة يدوية فجرها في يده قبل أن تصل إليه قوات الجيش والمقاومة في المديرية .

وسيطرت قوات الجيش أمس الإثنين على مواقع استراتيجية كان يتحصن فيها الحوثيون بميمنة الجبهة .

 

 

أخبار من الرئيسية

20 قناص حوثي يسلمون أنفسهم إلى قوات الجيش في نهم والمشرف المؤيد ينتحر بقنبله قبل وصول القوات إلى موقعه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 20 قناص حوثي يسلمون أنفسهم إلى قوات الجيش في نهم والمشرف المؤيد ينتحر بقنبله قبل وصول القوات إلى موقعه، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 20 قناص حوثي يسلمون أنفسهم إلى قوات الجيش في نهم والمشرف المؤيد ينتحر بقنبله قبل وصول القوات إلى موقعه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق