بدعمٍ من الهلال الأحمر الإماراتي.. الإثنين القادم انطلاق أنشطة جامعة عدن الرياضية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - عدن :تعكف جامعة عدن حالياً لوضع اللمسات الأخيرة لتدشين فعاليات الأنشطة الرياضية الجامعية التي تنظمها الجامعة بدعمٍ من الهلال الأحمر الإماراتي والتي ستنطلق يوم الإثنين القادم 19 مارس من العام الجاري.

وفي هذا الصدد أكد الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب في تصريح صحفي له عن جاهزية الجامعة لانطلاق هذه الأنشطة التي ستقيمها الجامعة لطلابها بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي بحسب اتفاقية التعاون الموقعة بين الجانبين.

وأوضح الدكتور/ العطاس أن الانشطة الجامعية ستشمل ثلاث مراحل حيث ستشهد المرحلة الأولى إنطلاق بطولات كرة القدم وكرة الطائرة والطاولة بنين وبنات ومسابقة القرآن الكريم والإعجاز العلمي وحفلات فنية في الغناء والمسرح على أن تبدأ هذه المرحلة من الأسبوع القادم وتختتم في شهر أبريل المقبل.

كما أشار أن المرحلة الثانية ستنطلق في شهر مايو وحتى يوليو وتشمل أمسيات رمضانية ومخيما صيفيا، في حين تشمل المرحلة الثالثة العديد من الفعاليات الرياضية والفنون التشكيلية والمسابقات الأدبية والمعارض العلمية والمسابقات الغنائية والمسرحية تنطلق في شهر أكتوبر وحتى نوفمبر القادم.

وأكد الأخ/ نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب في حديثه أن هذه الفعاليات تاتي ضمن النشاطات التي تحرص عليها الجامعة دائماً منذ نشأتها والتي تهدف إلى تنشيط الطلاب وتنمية مهاراتهم الإبداعية، وتساعد على نمو الوعي الثقافي والعلمي لدى الشباب والطلاب وتحد من انشغالهم في امور لا تنفعهم، لذلك حرصت الجامعة على إقامة واستمرار مثل هذه الانشطة، وقد سعت خلال هذا العام إلى توسيعها بفضل الدعم السخي للهلال الأحمر الإماراتي، معرباً عن شكره وتقديره الكبيرين باسم, قيادة ومنتسبي الجامعة لكل المسؤولين في الهلال الأحمر الإماراتي لدعمهم الجامعة وأنشطتها المختلفة .

وثمن الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة الدور الكبير للدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة لاهتمامه ودعمه الكبير للأنشطة المختلفة وتسهيل كل الإجراءات أمام الطلاب لتكون جامعة عدن دائما أنموذجا لكل الجامعات اليمنية.

من جانبها أشارت الأستاذة/ صفية صالح باحميد مدير عام النشاطات الطلابية بجامعة عدن إلى الأهمية التي تكتسبها الأنشطة التي تحرص عليها الجامعة منذ نشأتها وحتى اليوم، معبرة عن سعادتها باستكمال التجهيزات الخاصة لانطلاق المرحلة الأولى التي ستدشن يوم الإثنين القادم بدوري كرة القدم بين الكليات الذي سيحتضنه ملعبا المنصورة والنصر بنظام خروج المغلوب، معبرة عن شكرها لرئيس جامعة عدن والهلال الأحمر الإماراتي لدعمهم هذه الأنشطة.

هذا وتنطلق أولى الفعاليات بكرة القدم على ملاعب المنصورة والنصر في الفترة الصباحية يوميا خلال المدة من ( 19 وحتى 29 مارس الجاري) بنظام خروج المغلوب حسب الجدول التالي:

الإثنين 19 مارس فريق كلية الصيدلة ضد فريق كلية العلوم الإدارية على ملعب المنصورة.

الثلاثاء 20 مارس فريق كلية الحقوق ضد فريق كلية التربية عدن على ملعب النصر.

الأربعاء 21 مارس فريق كلية التربية زنجبار ضد فريق كلية الهندسة على ملعب المنصورة.

الخميس 22 مارس فريق كلية التربية صبر ضد فريق كلية اللغات على ملعب النصر.

الجمعة 23 مارس فريق كلية الحاسب الآلي ضد فريق كلية طب الأسنان على ملعب المنصورة.

السبت 24 مارس فريق كلية الآداب ضد فريق كلية الطب البشري على ملعب النصر بدار سعد.

المباريات ستبدأ الساعة 8:30 على ملعبي المنصورة والنصر بدار سعد بحسب الجدول أعلاه

بدعمٍ من الهلال الأحمر الإماراتي.. الإثنين القادم انطلاق أنشطة جامعة عدن الرياضية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدعمٍ من الهلال الأحمر الإماراتي.. الإثنين القادم انطلاق أنشطة جامعة عدن الرياضية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدعمٍ من الهلال الأحمر الإماراتي.. الإثنين القادم انطلاق أنشطة جامعة عدن الرياضية.

0 تعليق