مدير عام المياة بعدن ل"عدن تايم" : حمى الاستيلاء على أراضي المؤسسة تزداد حدة وسنجعلها قضية رأي عام

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / محمد السلامي :قال المهندس علوي المحضار مدير عام المؤسسة المحلية للمياة بعدن خلال زيارة تفقدية لحقل ابار المياة بمنطقة بئر ناصر بمديرية تبن اليوم ان حمى الاستيلاء على الاراضي التابعة لمؤسسة المياة تزداد حدة من خلال الاعتداءات المتكررة والبسط العشوائي علي حقول ابار المياة في منطقتي بئر ناصر بمديرية تبن وبئر احمد لكننا لن نسمح لهم بذلك اطلاقا.
وأضاف المحضار في سياق تصريح ل" عدن تايم" : سوف نسعى جاهدين بالتعاون مع قيادتي السلطتين المحليتي بلحج وعدن لردع كل من تسول له نفسه بالمساس بالاراضي التابعة لمؤسسة المياة وسنجعل هذه القضية قضية راى عام لكل ابناء عدن كون هذه الاعتداءات سوف تؤثر بشكل سلبي على حقول ابار المياة وسف تؤدي الى تلوثها .
واوضح بان هذه الابار تضخ المياه الى عدن ويستفيد منها مليون ومائتين الف شخص لذلك سنسعى مع قيادتي عدن ولحج ومع الامن بحماية حذه الحقول ومنع اي عبث قد يتم بها.

وتابع القول لعدن تايم : من خلال نزولنا الميداني هذا اليوم ومعنا وكيل المحافظة عبدالقادر علي بناصر ووضاح حسن حيدرة مدير حقل بئر ناصر والعقيد عادل عبدالكريم مدير امن تبن وعددمن قيادة المؤسسة المحلية بعدن تم الاطلاع عن قرب على حرم حقل المياة بمنطقة بئر ناصر بتبن وشاهدنا البسط العشوائي والاعتداءات الذي تمت من قبل البعض وهذا الامر لايمكن ان نقبله بتاتا خاصة وان الحقل يضخ مايقرب 40 الف متر مكعب يوميا الى عدن وعملية المسح والتوسع العمراني على حساب ابار المياة سوف يؤدي الى التلوث لذلك ندعو الجميع الوقوف معنا ضد مايجري من بسط واعتداء كون القضية قضية الجميع .
واطلقت المؤسسة عدة تحذيرات خلال السنوات التي تلت الحرب من خطورة التعدي على اراضي وحقول المياه واثرها على امدادات المياه في المستقبل 1fc315b0d7.jpge52e95d401.jpg

مدير عام المياة بعدن ل"عدن تايم" : حمى الاستيلاء على أراضي المؤسسة تزداد حدة وسنجعلها قضية رأي عام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير عام المياة بعدن ل"عدن تايم" : حمى الاستيلاء على أراضي المؤسسة تزداد حدة وسنجعلها قضية رأي عام، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير عام المياة بعدن ل"عدن تايم" : حمى الاستيلاء على أراضي المؤسسة تزداد حدة وسنجعلها قضية رأي عام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق