الارشيف / اخبار اليمن

عسكر يستعرض مع المفوض السامي لحقوق الإنسان انتهاكات مليشيا الحوثي ضد المدنيين

اخبار من اليمن عسكر يستعرض مع المفوض السامي لحقوق الإنسان انتهاكات مليشيا الحوثي ضد المدنيين

استعرض وزير حقوق الإنسان محمد عسكر ، اليوم، مع المفوض السامي لحقوق الإنسان ميشيل باشليه ،الأوضاع الحقوقية والإنسانية في اليمن خلال الفترة الماضية ،والانتهاكات الممنهجة التي ترتكبها المليشيا الحوثية الانقلابية ضد أبناء الشعب اليمني في مختلف المحافظات.

وتطرق الوزير عسكر في اللقاء الذي عقد ، في قصر ويلسون بمدينة جنيف السويسرية بحضور وكيل الوزارة ماجد فضائل ، الى الابادة الجماعية التي ترتكبتها مليشيا الحوثي الانقلابية ضد المدنيين لاسيما في منطقة حجور بمحافظة حجة.

وسلم عسكر المفوض السامي تقرير حقوقي بالانتهاكات الحوثية المدعومة ايرانياً مع نداء انساني لإنقاذ أبناء وقبائل حجور من جرم المليشيا..مشيراً الى ماتقوم به المليشيا الحوثية من حصار على مناطق كشر وافلح الشام بحجور وشنها هجوماً على المدنيين بمختلف الأسلحة..مستغرباً صمت المفوضية السامية لحقوق الانسان عن مثل تلك الممارسات والانتهاكات.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
عسكر يستعرض مع المفوض السامي لحقوق الإنسان انتهاكات مليشيا الحوثي ضد المدنيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عسكر يستعرض مع المفوض السامي لحقوق الإنسان انتهاكات مليشيا الحوثي ضد المدنيين، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عسكر يستعرض مع المفوض السامي لحقوق الإنسان انتهاكات مليشيا الحوثي ضد المدنيين.