الارشيف / اخبار اليمن

: مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن يلتقي بالمدير التنفيذي لمؤسسة العنين التنموية

اخبار من اليمن مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن يلتقي بالمدير التنفيذي لمؤسسة العنين التنموية

التقى مدير ا دارة التربية والتعليم بمديرية القطن الاستاذ فيصل محسن الجهوري بالمدير التنفيذي لمؤسسة العنين التنموية فايز محمد باشراحيل.

وفي اللقاء الذي عقد صباح اليوم الثلاثاء بمكتب مدير ادارة التربية والتعليم والذي ناقش عدد من المواضيع  المتعلقة بالجوانب التربوية والتنموية بالمديرية..

وبحث الجهوري مع باشراحيل  مدى اسهام مؤسسة العنين التنموية في المشاركة في عدد من الانشطة التربوية و  تنفيذ دورات تاهيلية تربوية وتعليمية..  

وفي نهاية اللقاء ابدا  مدير مؤسسة العنين التنموية ارتياحة الكبير لحسن الاستقبال من قبل ادارة التربية وتفهمها لانشطة وفعاليات منظمات المجتمع المدني ومساهماتها في الجوانب التربوية والتعليمية ...

حضر اللقاء رئيس قسم التدريب والتأهيل بالادارة الاستاذ عمرو هادي قرطب ورئيس قسم التوجية بالادارة الاستاذ طارق عوض بن سلم  .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن يلتقي بالمدير التنفيذي لمؤسسة العنين التنموية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن يلتقي بالمدير التنفيذي لمؤسسة العنين التنموية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن يلتقي بالمدير التنفيذي لمؤسسة العنين التنموية.