الارشيف / اخبار اليمن

اطلاق فعاليات المعرض الرابع لتسويق وترويج منتجات المرأة في سيئون

اخبار من اليمن سيئون / جمعان دويلانطلقت الأربعاء فعاليات المعرض الرابع لتسويق وترويج منتجات المرأة في وادي حضرموت بمنتجع الماهر السياحي في سيئون نظمه اتحاد نساء اليمن فرع حضرموت الوادي والصحراء بالشراكة مع إدارة تنمية بالإدارة العامة للبحوث التنموية وإدارة المرأة العاملة وإدارة تنمية المرأة والطفل بمكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بحضرموت الوادي والصحراء وجمعية المستقبل لتنمية المرأة بتريم ومؤسسة مبادرون للتنمية .
ويأتي المعرض الذي سيستمر على مدى يومين تحت شعار [ المرأة عطاء وانجاز ] برعاية من وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عصام حبريش الكثيري احتفاء باليوم العالمي للمرأة 8 مارس وعيد الأم 21 مارس من كل عام بمشاركة أكثر من 70 امرأة وجناح تسويقي للمنتجات المحلية والإبداعية والحرفية والمنزلية والحرفية والمهنية من مديريتي سيئون وتريم والنازحات والعائدات من الاغتراب .
وفي تصريح رئيسة اتحاد نساء اليمن بحضرموت الوادي والصحراء الأخت / فاطمة النوبي إن الهدف الرئيسي للمعرض هو تنمية قدرات المرأة المحلية وزيادة الطاقة الإنتاجية لديها وترويج منتجاتها من مخرجات الدورات الحرفية والمهنية وتوعيتها بأهمية التعليم وتحفيزها على حب العمل الجماعي وإخراج المرأة إلى سوق العمل وإبراز إبداعاتها في الأعمال الحرفية واليدوية وتسويقها .
وقالت النوبي ان المعرض سيشهد عدد من الفعاليات والأنشطة بهذه المناسبات وأبرزها شروحات نسائية فلكلورية إضافة سيقام في اليوم الأخير حفل فني سيتخلله سحوبات على جوائز قيمة كما سيتم فيه تكريم المبدعين من شباب حضرموت الوادي اللذين رفعوا اسم اليمن عامة وحضرموت خاصة في المحافل العلمية والفنية وتطريم عدد من الأسر المثالية تزمما مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة 8 مارس وعيد الأم 21 مارس 2019م .

وناشدت النوبي قطاع المرأة بحضرموت الوادي بزيارة المعرض وتحفيز المشاركات إضافة الى حضور الفعاليات والأنشطة المصاحبة له , مقدمة شكرها لقيادة السلطة المحلية وكل من أسهم في إنجاح المعرض والفعاليات والأنشطة المصاحبة له .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
اطلاق فعاليات المعرض الرابع لتسويق وترويج منتجات المرأة في سيئون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اطلاق فعاليات المعرض الرابع لتسويق وترويج منتجات المرأة في سيئون، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اطلاق فعاليات المعرض الرابع لتسويق وترويج منتجات المرأة في سيئون.

قد تقرأ أيضا