الارشيف / اخبار اليمن

: شرطة محافظة الضالع تصدر بيان توضح فيه بشأن حادثة مقتل المواطن ادم صالح الحميدي

اخبار من اليمن شرطة محافظة الضالع تصدر بيان توضح فيه بشأن حادثة مقتل المواطن ادم صالح الحميدي

2019/03/19م الساعة 10:46 PM (الامناء نت/خاص)

اصدرت شرطة محافظة الضالع بيان أوضحت فيه تفاصيل حادثة مقتل الشاب آدم صالح عبدالكريم الحميدي 26 عام من اهالي منطقة حماده بمديرية الازارق محافظة الضالع الساعة الخامسة مساء امس ، كان عن طريق استخدام خاطئ لسلاح . وجاء في بيان الشرطة أن الشاب ادم صالح عبدالكريم الحميدي كان قد قام بزيارة اصدقاء له في ادارة أمن محافظة الضالع حسب المعتاد واقدم على اخذ السلاح نوع آلي وفتح الامان واطلق النار على نفسه حسب اقوال الشهود الذين يقعد معهم كل مرة في احدى غرف السكن لأفراد الأمن الكائنة خلف مبنى ادارة البحث الجنائي بإدارة أمن المحافظة . وبحسب ما أوضح مدير ادارة البحث الجنائي بمحافظة الضالع العقيد عيدروس الشاعري ، في تفاصيل الحادثة بعد إجراء التحقيقات "ان مقتل الشاب ادم صالح عبدالكريم الحميدي كانت عند الساعة الخامسة والنصف من مساء امس الاثنين، حيث قام ادم صالح الحميدي بأخذ بندقية زميله وصوبها نحو صدره بعد ان فك الامان حيث كان السلاح مشحون دون علمه وعند الضغط على الزناد اطلق النار على نفسه ، مشيرا الى ان البحث الجنائي اتخذ اجراءاته وقام بتحريز السلاح وحجز صاحب السلاح والمتواجدين جميعا وتم إيداعهم السجن وقامت فرق الادلة الجنائية بمعاينة مسرح الجريمة والجثة . من جانبها قالت مجموعة الانتقال المكونة من نقيب مختار سالم مدير الفرع ( الادلة الجنائية ) و ملازم1 محمد عبادي رئيس قسم مسرح الجريمة : بانها فور تلقيها البلاغ من ادارة البحث الجنائي بمحافظة الضالع عن حدوث واقعة قتل في سكن افراد الأمن خلف مبني ادارة البحث الجنائي ، تم الانتقال الى مستشفى التضامن التخصصي لمعاينه جثة المجني عليه والذي يدعى ادم صالح عبدالكريم الحميدي 26عام من اهالي حماده م الازارق وعند معاينة الجثة تبين أثر مدخل مقذوف ناري وسط صدره الجهة اليسرى فوق القلب بقطر1 سم مع الاسوداد حول المدخل واثر مخرج مقذوف ناري اعلى الكتف الايسر بقطر2سم. وأشار تقرير الأدلة الجنائية الى أن مسرح الجريمة وهي غرفة مساحتها 5×3 متر له باب من الجهة الجنوبية ونافذة من الجهة الشمالية واخرى من الجهة الجنوبية تم العثور على اثر بقعة دماء امام باب الغرفة من الخارج وكذا من الداخل كما عثرت فرق التكنيك الجنائي على ظرف فارغ لسلاح فوق الفراش بالجهة الغربية من الغرفة واثر اصطدام وسكون المقذوف الناري في سقف الغرفة الخشبي على ارتفاع 3متر ، مما يؤكد ان وقت واقعة الحادثة الخامسة ونصف مساءا، وان الاسباب هي العبث بالسلاح وان مكان الواقعة داخل ادارة أمن محافظة الضالع. وأشار تقرير التكنيك الجنائي إلى أن سلاح الجريمة يتبع الجندي" ع ص م" و ان المتوفي مواطن جاء لزيارة اصدقائه حسب المعتاد في الأمن واخذ السلاح الآلي دون علمه بانه مشحون وطرحه في صدره وفتح الامان واطلق النار على نفسه ، وان السلاح المستخدم آلي روسي تم ضبطه وتحريزه لديهم.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: شرطة محافظة الضالع تصدر بيان توضح فيه بشأن حادثة مقتل المواطن ادم صالح الحميدي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : شرطة محافظة الضالع تصدر بيان توضح فيه بشأن حادثة مقتل المواطن ادم صالح الحميدي، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : شرطة محافظة الضالع تصدر بيان توضح فيه بشأن حادثة مقتل المواطن ادم صالح الحميدي.