الارشيف / اخبار اليمن

: رئيس هيئة الأركان الفريق النخعي يتفقد النشاط الملاحي لميناء نشطون في المهرة

اخبار من اليمن رئيس هيئة الأركان الفريق النخعي يتفقد النشاط الملاحي لميناء نشطون في المهرة

2019/03/19م الساعة 11:16 PM (الامناء نت/خاص)

تفقد الفريق عبدالله النخعي رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة بالاطلاع على الاوضاع في محافظة المهرة على النشاد التجاري والملاحي لميناء نشطون وأوضاع وجاهزية واحتياجات القوات البحرية وخفر السواحل بالمحافظة. واطلع النخعي مع بقية أعضاء اللجنة والمحافظ راجح باكريت على النشاط التجاري والملاحي بميناء نشطون، وأعمال الترميمات والتجهيزات لبعض القطاعات في الميناء التي يمولها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن. وطبقا لوكالة سبأ فقد تفقدت اللجنة أيضا جاهزية واستعدادات القوات البحرية وخفر السواحل بمحافظة المهرة، واستمعت إلى أبرز الاحتياجات والصعوبات التي تواجههم في أداء مهامهم. وقال رئيس اللجنة، إن الزيارة تهدف إلى تفقد جاهزية القوات البحرية وخفر السواحل، والاطلاع على الأحوال الأمنية في الشريط الساحلي. وأضاف "وجدنا الروح المعنوية العالية لدى منتسبي القوات البحرية وخفر السواحل بمحافظة المهرة"، مشيرا إلى أن المتطلبات الفنية التي وضعتها قيادة القوات البحرية وخفر السواحل، سيتم توفيرها لإعادة جاهزيتها وكفاءتها، وبما يتلاءم مع مهامها الوطنية في تأمين وحماية السواحل اليمنية، من خلال توفير كل المتطلبات من الجوانب الفنية والتسليح والإعاشة ومستحقات منتسبي القوات البحرية وخفر السواحل. وثمن النخعي، الدعم الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية للحكومة والجيش الوطني.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: رئيس هيئة الأركان الفريق النخعي يتفقد النشاط الملاحي لميناء نشطون في المهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : رئيس هيئة الأركان الفريق النخعي يتفقد النشاط الملاحي لميناء نشطون في المهرة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : رئيس هيئة الأركان الفريق النخعي يتفقد النشاط الملاحي لميناء نشطون في المهرة.