الخميس القادم.. تدشين خدمات طبية بالمجان لأهالي تريم

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تريم – عبدالله مسيعد
يستعد المركز الصحي باللسك بالقرية بمديرية تريم، لاحتضان المخيم الطبي الاستشاري الجراحي الخيري الرابع للفقيد حسين كردوس التميمي الذي ينطلق يوم الخميس الموافق 21 مارس 2019م ويستمر لثلاثة أيام متتالية يقدم خدماته للمواطنين مجاناً .

المخيم يأتي برعاية كريمة من وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر محسن باعوم , ومحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني , وإشراف مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء وبتمويل من مؤسسة بن كردوس للتنمية .

وقال الشيخ عبيد بن كردوس التميمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة بن كردوس للتنمية , أن المخيم سينطلق صباح يوم الخميس الموافق 21 مارس 2019م ويستمر حتى 24مارس 2019م بالمركز الصحي باللسك القرية بتريم وتدشين العمليات الجراحية بمستشفى تريم العام .

واضاف بأن المخيم يأتي تزامناً مع ذكرى رحيل رجل الخير ولإحسان الشيخ حسين بن كردوس التميمي الذي وافته المنية يوم 21 مارس 2015م , مشيراً ان المخيم يهدف إلى تخفيف معانات المواطنين في ظل ما تشهده البلاد من أحداث انعكست بظلالها على القطاع الصحي .

على مدى ثلاثة أيام متواصلة سيقدم المخيم خدماته الطبية النوعية من استشارات طبية واجراء الفحوصات المخبرية وصرف العلاجات واجراء العمليات الجراحية تحت أشراف طواقم طبية متخصصة .

حيث من المتوقع ان يستفيد من المخيم أكثر من 3000 مستفيد من عيادات وخدمات المخيم , وأجراء أكثر من 150 عملية جراحية نوعية مجاناً , في تخصصي جراحة العيون والجراحة العامة بالتعاون مع مستشفى تريم العام .

ويعد المخيم الطبي الجراحي الاستشاري الخيري أحد المشاريع الخيرية التي تتبناها مؤسسة بن كردوس للتنمية، التي أنشأها رجل الخير والإحسان الفقيد الشيخ حسين صالح بن كردوس التميمي -رحمه الله- لرعاية وخدمة المجتمع بمحافظة حضرموت، ويترأس مجلس إدارتها الشيخ عبيد صالح بن كردوس التميمي.

الخميس القادم.. تدشين خدمات طبية بالمجان لأهالي تريم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الخميس القادم.. تدشين خدمات طبية بالمجان لأهالي تريم، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الخميس القادم.. تدشين خدمات طبية بالمجان لأهالي تريم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق