الارشيف / اخبار اليمن

بعد مكافئة الخائن الزعكري ...ظهور خونة جدد لأبطال حجور يقدمون هدية كبيرة للقتلة الحوثيين (صورة )

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن المشهد اليمني - خاص 

تتوالى الخيانات من قبل بعض ضعاف النفوس والكل يتسابق لارضاء الحوثة بعد سقوط قبيلة حجور إما خوفا من القتل وإما طمعا كما حدث مع الخائن محمد صالح الزعكري الذي منحته الميليشيات الحوثية منصب عضو مجلس الشورى بعد خيانته لقبيلته وتسليم ابطالها قربانا للقتلة الحوثيين . 

فقد أكد شاهد عيان في حديث خاص لــ المشهد اليمني " إن ابناء مديرية بني سعد التابعة لمحافظة المحويت قدموا نصف طن من أجود أنواع العسل كقافلة دعم لمقاتلي مليشيا الحوثي بمناسبة ما أسموها الانتصارات الالهية علي حجور.

واعرب الشاهد عن استنكاره لما قام به ابناء المديرية ، مؤكدا ان الحوثة لا ذمة لهم ولا عهد ، فسياستهم قائمة على الغدر والقتل والخداع .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد مكافئة الخائن الزعكري ...ظهور خونة جدد لأبطال حجور يقدمون هدية كبيرة للقتلة الحوثيين (صورة ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد مكافئة الخائن الزعكري ...ظهور خونة جدد لأبطال حجور يقدمون هدية كبيرة للقتلة الحوثيين (صورة )، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد مكافئة الخائن الزعكري ...ظهور خونة جدد لأبطال حجور يقدمون هدية كبيرة للقتلة الحوثيين (صورة ).

قد تقرأ أيضا