الارشيف / اخبار اليمن

مفتاح يناقش مع الهلال الأحمر التركي الأوضاع الإنسانية للنازحين بمأرب

اخبار من اليمن مأرب ـ سبأنت

التقى وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح اليوم بوفد منظمة الهلال الأحمر التركي، وناقش معهم الأوضاع الإنسانية والمعيشية للنازحين والمجتمعات المضيفة لهم في محافظة مأرب وآلية تقديم المساعدات الإغاثية والإيوائية العاجلة لهم.

وتطرق الوكيل الى أهم الاحتياجات الأساسية للنازحين في مدينة مأرب في المجالات الصحية والتعليمية والمياه والإصحاح البيئي ومختلف المجالات الأساسية، ودعا منظمة الهلال الأحمر التركي وكافة المنظمات المحلية والدولية إلى سرعة التدخل في هذه المجالات الإنسانية والإغاثية العاجلة والمساهمة الفاعلة في التخفيف من معاناة النازحين وتلبية أهم احتياجاتهم الضرورية في الوقت الراهن .

وأشار إلى الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعيشها النازحون في المحافظة نتيجة شحة تدخلات المنظمات الدولية لمساعدة هؤلاء النازحين خلال الفترة الماضية والصعوبات والتحديات التي تواجهها السلطة المحلية والمكاتب الخدمية في توفير الخدمات الأساسية لهم في ظل استمرار حركة النزوح اليومية إلى مدينة مأرب من كل المحافظات الخاضعة لسلطة المليشيات الحوثية الانقلابية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مفتاح يناقش مع الهلال الأحمر التركي الأوضاع الإنسانية للنازحين بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مفتاح يناقش مع الهلال الأحمر التركي الأوضاع الإنسانية للنازحين بمأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مفتاح يناقش مع الهلال الأحمر التركي الأوضاع الإنسانية للنازحين بمأرب.

قد تقرأ أيضا