الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الاركان يؤكد اهمية دور الاجهزة الامنية والعسكرية بمحافظة المهرة في تحقيق الأمن والاستقرار

اخبار من اليمن رئيس الاركان يؤكد اهمية دور الاجهزة الامنية والعسكرية بمحافظة المهرة في تحقيق الأمن والاستقرار

2019/03/20م الساعة 06:53 PM (المهرة / الأمناء نت / سبأنت)

أكد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق عبدالله النخعي، أهمية دور الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية بمحافظة المهرة في تحقيق الأمن والاستقرار وتثبيت دعائمه، لافتا إلى ان محافظة المهرة تمتلك سواحل طويلة بامتداد (550) كم ومنافذ حدودية، ما يضاعف الحاجة إلى حس أمني عال لحمايتها وتحمل الجميع لمسؤولياتهم كلا في نطاق عمله. 

جاء ذلك خلال لقاء موسع عقدته، اليوم، اللجنة الرئاسية المكلفة بالاطلاع على الاوضاع في محافظة المهرة، برئاسة الفريق النخعي، مع قادة الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية بمحافظة المهرة بحضور المحافظ راجح باكريت. 

ونقل النخعي لقادة الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، مشدداً على رفع اليقظة الأمنية والجاهزية العسكرية والتنسيق والتكامل بين أجهزة الأمن والجيش في تنفيذ المهام لتأمين سواحل المحافظة، ومنافذها وتشديد الرقابة عليها والضرب بيد من حديد على كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار، مؤكداً بأن الدولة لن تتهاون مع من يقصر في عمله وسيتم محاسبته، مثمناً دور تحالف دعم الشرعية في دعم الحكومة والجيش الوطني .

وأوضح بأن الحكومة وتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، شركاء في المصير والنضال ضد المليشيات الحوثية وإنهاء الإنقلاب الحوثي وفي مسيرة التنمية والإعمار واستعادة مؤسسات الدولة.

بدوره استعرض المحافظ باكريت، أوضاع المحافظة بشكل عام والاختلالات الأمنية، والجهود التي تبذلها السلطة المحلية في الجوانب الأمنية والتنموية وتفعيل دور مؤسسات الدولة وفرض هيبتها وتطبيق النظام والقانون، مذكّراً بأهم المعوقات والإشكاليات التي تعرقل عمل السلطة وأجهزتها وتحول دون تنفيذ مهامها، وقدم حلول ومقترحات لتجاوزها.

واطلع رئيس هيئة الأركان العامة من القادة على الجاهزية القتالية والبشرية والفنية لوحداتهم، مشدداً على الضبط والربط العسكري وتغليب مصلحة الوطن على ما عداها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
رئيس الاركان يؤكد اهمية دور الاجهزة الامنية والعسكرية بمحافظة المهرة في تحقيق الأمن والاستقرار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الاركان يؤكد اهمية دور الاجهزة الامنية والعسكرية بمحافظة المهرة في تحقيق الأمن والاستقرار، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الاركان يؤكد اهمية دور الاجهزة الامنية والعسكرية بمحافظة المهرة في تحقيق الأمن والاستقرار.